نصيحة جاري نيفيل أسطورة يونايتد تنقذ مستقبل رياض محرز مع مانشستر سيتي

تلقى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نصيحة من أحد أساطير غريمه مانشستر يونايتد بخصوص مستقبل نجمه الجزائري رياض محرز في الميركاتو الصيفي.

وقدم جاري نيفيل، أسطورة منتخب إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد السابق، نصيحة لإدارة السيتي، قد تكون كفيلة بإنقاذ رياض محرز، وضمان استمراره مع تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوراديولا، وتفادي إدخاله في صفقة تباديلة لضم هاري كين مهاجم توتنهام خلال الأيام المقبلة كما تشير التقارير.

ونقلت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية تصريحات لمُحلل شبكة “سكاي سبورتس”، طالب فيها الطاقمين الفني والإداري لبطل الدوري الإنجليزي بمنح الثقة للإسباني الصاعد فيران توريس بشكل كامل في مركز رأس الحربة، بدلا من تكبد 150 مليون يورو على الأقل من أجل الظفر بخدمات هاري كين.

وقال نيفيل في هذا الشأن: “أعتقد أن حل مُشكلة رأس الحربة في مانشستر سيتي موجود لدى الفريق بالفعل، واسمه فيران توريس، بدل صرف مبلغ هائل من أجل هاري كين، والذي قد لا يجد ذاته مع النجوم الكثيرين المتواجدين في الفريق”.

يذكر أن العديد من المصادر الإعلامية البريطانية أكدت في الآونة الأخيرة تواجد اسم قائد منتخب الجزائر على طاولة المُفاوضات بين “السكاي بلوز” و”السبيرز”، من أجل محاولة استغلاله في صفقة تبادلية لضم هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، مع إضافة قيمة مالية تُمثل الفارق بين اللاعبين.

 

شاهد أيضاً

صراخ وهلع.. شاهد لحظة اشتعال النيران بكنيسة إمبابة في مصر

اندلع حريق بكنيسة أبوسيفين بحي إمبابة غرب العاصمة المصرية، صباح الأحد، أسفر عن عشرات الضحايا، …

%d مدونون معجبون بهذه: