الإثنين , 27 سبتمبر 2021

تعرف على وجبة كريستيانو رونالدو التي أدهشت لاعبي مانشستر يونايتد

الجميع في مانشستر يونايتد كان على اقتناع بأن كريستيانو رونالدو يتبع نظاما غذائيا غير عادي، لكن لم يتوقع أحد أن يكون بتلك الصرامة.

لي جرانت، الحارس الثالث لفريق مانشستر يونايتد، كشف عن حالة من الدهشة سيطرت على لاعبي الفريق الأحمر، بسبب الوجبة التي يتناولها كريستيانو رونالدو، بعد انضمامه إلى الفريق.

كريستيانو رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعد 12 عاما خارج ملعب أولد ترافورد، ليشاهد لاعبو الفريق الأحمر النظام الغذائي الذي يتبعه وجها لوجه

وقال لي جرانت في مقابلة مع راديو “TalkSport” الإنجليزي، إنه عندما انتهى الفريق من تناول الطعام يوم الجمعة الماضي، كانت هناك العديد من قطع في القائمة، مثل فطيرة التفاح وبراونيز بالكريمة، ولكن لم يجرؤ أحد على التوجه إليها بسبب رونالدو.

ويضيف جرانت أن أحد الزملاء سأله عما يحتويه طبق كريستيانو رونالدو، فأجاب أنه كانت أمامه عدة أطباق، وكان أحدها يحتوي على الكينوا والأفوكادو وبيضتين مسلوقتين.

لي جرانت اعتبر أنه من الطبيعي أن يكون كريستيانو رونالدو في هذه الحالة البدنية التي لا تصدق، بسبب النظام الغذائي الصارم الذي يتبعه.

ولعل هذه الوجبات تفسر الأداء المتميز الذي ظهر به رونالدو في أول مباراة له مع “الشياطين الحمر”، حيث أحرز هدفين في مرمى نيوكاسل، السبت الماضي، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد اللاعب البرتغالي للمشاركة مع مانشستر يونايتد، الثلاثاء، في افتتاح مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا، أمام يونج بويز السويسري، وستتاح له الفرصة لمواصلة حصيلته التهديفية.

 

شاهد أيضاً

ألمانيا – الحزب الاشتراكي يتغلب على كتلة إنجيلا مريكل المحافظين ويستعد لإنهاء حكمهم دام 16 عاماً

أظهرت نتائج متوقعة، الأحد 26 سبتمبر/أيلول 2021، أن الحزب الديمقراطي الاشتراكي فاز بفارق ضئيل بالانتخابات …

%d مدونون معجبون بهذه: