الإثنين , 27 سبتمبر 2021

بالفيديو – بحضور بوغبا وزميله في السيتي.. رياض محرز يحتفل بخطوبته على عارضة أزياء بريطانية

احتفل النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، بخطوبته على عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وارد، بعد عدة أشهر من ارتباطهما، وذلك وسط أجواء صاخبة وبحضور عدد من لاعبي كرة القدم.

خطوبة رياض محرز

أقيم الحفل في أحد فنادق مدينة مانشستر، وحضره عدد من أصدقاء محرز ووارد، وكان النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، أبرز الحاضرين إلى جانب كايل والكر، زميل محرز في مانشستر سيتي.

وبدأت علاقة محرز البالغ من العمر 30 عاماً بالعارضة الإنجليزية تايلور وارد (23 عاماً) منذ العام الماضي، عقب انفصال اللاعب الجزائري عن صديقته السابقة البريطانية من أصول هندية ريتا جوهال

وبحسب موقع dzairdaily الجزائري، من المقرر أن يقيم محرز حفلاً آخر يوم الجمعة المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور أفراد عائلته.

وكان محرز قد تقدم لخطبة وارد في يونيو/حزيران الماضي بمدينة ميكونوس في اليونان، خلال حفل عائلي حضره مقربون منها، وذلك قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي.

خاتم بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني

وقالت صحيفة the sun إن تايلور “ركعت على ركبة واحدةٍ بينما كان الزوجان يقضيان عطلة في المدينة اليونانية، إلى جانب والديها، ولاعبة كرة القدم السابقة أشلي وربات البيوت السابقة لنجمة شيشاير، دون”.

كما كشفت أن رياض عرض عليها بعد الغداء خاتماً قيمته 400 ألف جنيه إسترليني، صنعه حسب الطلب (نحو نصف مليون دولار).

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب منهما، قوله: “تايلور لم تكن تتوقع هذا على الإطلاق، لقد كانت سعيدة للغاية”.

وأضاف المصدر نفسه: “هي ورياض سيكونان زوجين رائعين جداً، وهما محبوبان للغاية”، كما شدد على أن “رياض اختار الخاتم بنفسه وصنعه خصوصاً لها”.

جديرٌ ذكره، أن رياض اشترى قصراً جديداً بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني في شيشاير في وقت سابق من هذا العام، بعد أن انتقل إلى شقته الفاخرة في ديسمبر الماضي.

يشار إلى أن تايلور وارد كانت مرتبطة قبل ذلك بعلاقة مع الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الزميل السابق لرياض محرز في مانشستر سيتي، قبل أن ينفصلا.

في المقابل، انفصل محرز عن زوجته البريطانية، المنحدرة من أصول هندية ريتا جوهال، بعد أن أنجبت له طفلتين، حيث دامت علاقتهما الزوجية 5 سنوات قبل أن يحدث الطلاق بشكل مفاجئ.

بداية متوسطة

واكتفى محرز منذ بداية الموسم الجديد بالمشاركة في مباراة واحدة أساسياً مع مانشستر سيتي، بينما لعب كبديل في مباراتين، وغاب عن واحدة من المباريات الأربع التي خاضها حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محرز هدفاً وصنع آخر في المباريات الثلاث التي شارك فيها.

واستهل مانشسر سيتي الدوري بالخسارة في الجولة الأولى أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، لكنه بعد ذلك حقق الفوز على نورويتش سيتي وأرسنال وليستر سيتي، ليتقدم إلى المركز الرابع بين فرق البطولة العشرين بفارق نقطة واحدة فقط عن جاره المتصدر مانشستر يونايتد.

وسيلتقي سيتي، الذي خسر في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي اللندني في الموسم الماضي، مع ضيفه لايبزيغ الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة الأوروبية الأولى للأندية الأربعاء المقبل.

وكالات – عربى بوست

 

شاهد أيضاً

ألمانيا – الحزب الاشتراكي يتغلب على كتلة إنجيلا مريكل المحافظين ويستعد لإنهاء حكمهم دام 16 عاماً

أظهرت نتائج متوقعة، الأحد 26 سبتمبر/أيلول 2021، أن الحزب الديمقراطي الاشتراكي فاز بفارق ضئيل بالانتخابات …

%d مدونون معجبون بهذه: