الإثنين , 27 سبتمبر 2021

أسطورة ليفربول السابق “جون ألدريدج” محمد صلاح لاعب كبير.. وعلى ليفربول منحه ما يستحقه

يرى أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، أن الأهداف التي يسجلها جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، في الموسم الحالي لصالح الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تزيد من الضغوط على المُلاك.

هناك أزمة في تجديد عقد، محمد صلاح، مع ليفربول حيث أفادت صحيفة “ميرور” البريطانية في الأسبوع الماضي أن اللاعب يريد الحصول على أكبر راتب أسبوعي في إنجلترا بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني.

بعض خبراء الكرة الإنجليزية تعترض على هذا المبلغ والبعض الآخر متقبل ويرى أن محمد صلاح يستحق الحصول على هذا العقد الكبير الذي سيبقيه لما بعد يونيو 2023 في ليفربول.

وعلق ألدريدج على أزمة محمد صلاح من جديد في مقال عبر جريدة “ليفربول إيكو” البريطانية، وقال: “كان من من الرائع تسجيل 3 أهداف أمام ليدز يونايتد في الجولة الماضية، لكن الفريق ما زال يفتقر إلى الشراسة التهديفية لأن المباراة كانت لتنتهي بفارق أكبر من الأهداف”.

وتابع: “كانت المباراة لتكون مشابهة لما فعلناه أمام كريستال بالاس في الموسم الماضي (7-0) لأن أسلوب ليدز يونايتد لن يكون قادرًا على منع لاعبي ليفربول من التسجيل ولكن لا يهم كل هذا لأننا سجلنا 3 أهداف وفزنا بالنقاط الثلاث”.

وواصل: “إذا كنا نرغب في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، فنحن بحاجة إلى حفاظ المهاجمين الثلاثة على أدائهم الفني في كل مباراة”.

وأضاف: “لقد تأثرت كثيرًا بأداء محمد صلاح خلال المباراة، ويبدو وأنه لا يعطي أي فرصة لمُلاك النادي للموافقة على طلباته المادية والعقد الكبير لتجديد عقده، ويجب على ليفربول فعل كل شيء للاحتفاظ به لأنه لاعب مهم ورائع”.

واستمر: “الفرق الأخرى تشتري لاعبين آخرون مثل رونالدو، لوكاكو والكثير من النجوم، يجب على ليفربول الحفاظ على محمد صلاح، عليهم أن يتخذوا القرار الصحيح في الوقت المناسب”.

وأكمل: “يبدو أن محمد صلاح يتشبث بطلباته ويثبت نفسه جيدًا لمحاولة الوصول إليها ونأمل أن يتمكن النادي من النجاح في التجديد له ويمنحوه ما يستحقه إذا كانوا يرغبون في لقب الدوري الإنجليزي”.

وأتم: “جميع اللاعبين يعرفون بعضهم البعض في ليفربول ولذلك يجب الحفاظ عليهم، وإذا نجحوا في ذلك لا يمكنك استبعادهم من المنافسة على البطولة لأن جميع الفرق تهاب الريدز”.

وكالات

شاهد أيضاً

ألمانيا – الحزب الاشتراكي يتغلب على كتلة إنجيلا مريكل المحافظين ويستعد لإنهاء حكمهم دام 16 عاماً

أظهرت نتائج متوقعة، الأحد 26 سبتمبر/أيلول 2021، أن الحزب الديمقراطي الاشتراكي فاز بفارق ضئيل بالانتخابات …

%d مدونون معجبون بهذه: