العام القادم – تخفيضات جديدة للضرائب ومكافأة جديدة لكل طفل 250 إيرو

تجري المفاوضات على قدم وساق بين الأثتلاف الحكومى المكون من الحزب المسيحى الديمقراطى وحزب الخضر والمعارضة بشأن الإصلاح الضريبي لعام 2022 ، من أجل خفض ضريبة الدخل ، وهناك أيضًا شائعات حول ضريبة محتملة لثاني أكسيد الكربون – مع أحتمال إضافة مكافأة عائلية جديدة حوالى  1500 إلى 1750 يورو كحد أقصى. وهذا يعني أن العائلات تحصل على 250 يورو إضافية لكل طفل أقل من 18 عام ، كما أكدت وزيرة الأسرة سوزان راب

يمكن تقديم طلب العلاوة الأضافية العائلية في بداية العام الجديد أبتداّ من1 يناير 2022، ويتم احتساب علاوة الأسرة الإضافية اعتمادًا على الدخل الإجمالي للأسرة ، تحسب العلاوة لكل طفل حتى سن 18 عامًا ، يتم تطبيق مبلغ سنوي بالحد الأقصى 1500 يورو ، لكل طفل يزيد عمره عن 18 عامًا ووفقًا للمتحدث باسم الحكومة السيد نوربرت سيبر ” Norbert Sieber ” ، فإن الزيادة ستشمل حوالي 950 ألف أسرة وحوالي 1.6 مليون طفل.

في الميزانية الجديدة للحكومة تم أحتساب مبلغ حوالي 1.5 مليار يورو خاص الإعفاء الضريبي. وقالت سيبر: أن هذا الأعفاء وعلاوات الأطفال دعم من الحكومة على الإنجاب حتى تصل النمسا إلى نسبة ​​2.1 طفل لكل أسرة بدلاّ من  1.5″. الحالي. ومن المهم جدًا بالنسبة لنا دعم الأزواج الذين يواجهون تحديات مالية مع الأطفال. المكافأة الأعلى للأسرة هي خطوة في الاتجاه الصحيح في هذا الصدد.”

وللدفع في هذا الأتجاة قررت الحكومة  التخفيضات على ضريبة الأجور من الدرجة الثانية والثالثة من 35 إلى 30 ومن 42 إلى 40 في المائة. لقد تم بالفعل تخفيض مستوى الأجور الأول من 25 إلى 20 في المائة ، الأمر الذي أوصل يوفر حوالي 350 يورو لكل أسرة في أفضل السيناريوهات ، ستؤدي التخفيضات الضريبية الإضافية المخطط لها إلى إعفاء المتضررين يصل إلى 1230 يورو. من أجل الاستفادة من الحد الأقصى للإغاثة ، يجب أن تكسب ما لا يقل عن 6200 يورو شهريًا.

 

 

شاهد أيضاً

لأجئون يواجهون عنف حرس الحدود والحيوانات البرية على حدود أوروبا

يتصاعد الجدل في أوروبا حول قضية اللاجئين، التي بدأت تفرض نفسها بقوة على دول التكتل، …

%d مدونون معجبون بهذه: