رئيس الوزراء البريطاني يعترف لأول مرة بعدد أبنائه عددهم كثير ويشتكى من كثرة تبديله للحفاضات

اعترف بوريس جونسون لأول مرة، الثلاثاء 21 سبتمبر/أيلول 2021، أن لديه ستة أبناء، إذ قال في مقابلة على التلفزيون الأمريكي إنه “يغير حفاضات كثيرة”، وفقاً لما نشرته صحيفة The Guardian البريطانية.

رئيس الوزراء البريطاني كان يميل في السابق إلى تجنب الأسئلة عن حياته الأسرية المعقدة فقد طلق مرتين، وأنجب ابنة من علاقة خارج نطاق الزواج، ولكن حين سألته مذيعة شبكة NBC إن كان لديه ستة أطفال، أجاب: “نعم”.

وجونسون لديه طفل بعمر عام، ويلفريد، من زوجته كاري جونسون وقال إنه شعور “رائع” أن يكون لديه أطفال وهو رئيس وزراء، وزعم: “أغيّر حفاضات كثيرة” وينتظر الزوجان الآن طفلاً آخر.

ولدى جونسون أيضاً أربعة أبناء بالغين من زوجته الثانية، مارينا ويلر، وابنته من علاقته خارج نطاق الزواج، وقد أفادت تقارير بأن جونسون ربما لديه طفل أو أطفال آخرون غير أولئك المعروفين، لكنه رفض مناقشة هذا الأمر.

وقبل الانتخابات العامة لعام 2019، سُئل جونسون صراحةً عن هذا الأمر خلال مكالمة هاتفية على إذاعة LBC، حيث سأله أحد المتصلين عن مقال كتبه عام 1995 حمّل فيه الأمهات العازبات مسؤولية إنجاب “جيل من الأطفال الجهلاء والعدوانيين وغير الشرعيين”.

وبعد الحوار، سأل المذيع نيك فيراري جونسون عن عدد أبنائه، وأجاب جونسون: “أعتقد أن ما يريد الناس سماعه هو ما نعده من خطط. أنا أحب أبنائي كثيراً لكنهم لا يتنافسون في هذه الانتخابات، وبالتالي لن أعلق”.

وحين سُئل إن كان “مشاركاً بشكل كامل في حياتهم”، رفض جونسون التعليق مرة أخرى، وقال: “لن أزج بهم في هذه الحملة الانتخابية”.

وفي مقابلته مع شبكة NBC يوم الثلاثاء 21 سبتمبر/أيلول، وصف رئيس الوزراء التعامل مع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الذي كان يخطط للالتقاء به في البيت الأبيض لاحقاً في اليوم نفسه، بأنه “سهل مثل نسمة الهواء النقي”.

ويُتوقع أن يناقش الرجلان عدداً من القضايا من بينها الانسحاب الفاشل هذا الصيف من أفغانستان، واحتمالات التوصل إلى نتيجة ناجحة لقمة المناخ COP26 في نوفمبر/تشرين الثاني.

ورداً على سؤال إن كان يوافق على قرار بايدن بتحديد موعد لانسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان والالتزام به، قال: “أمريكا ظلت هناك لعشرين عاماً ومن المنصف أن نقول “هذا يكفي””، وأضاف: “هل كان بإمكاننا تنظيم الأمور بشكل مختلف؟ ربما”.

 

شاهد أيضاً

لأجئون يواجهون عنف حرس الحدود والحيوانات البرية على حدود أوروبا

يتصاعد الجدل في أوروبا حول قضية اللاجئين، التي بدأت تفرض نفسها بقوة على دول التكتل، …

%d مدونون معجبون بهذه: