راتب يبدأ من 5 آلاف يورو.. إذا كنت من هواة عالم الطيران

تبحث شركة Austro Control عن مراقبي الحركة الجوية في يوم التوظيف في 29 سبتمبر، الراتب الإجمالي خلال فترة التلمذة الصناعية 1500 يورو، الراتب المبدئي في Austro Control هو إجمالي 5000 يورو.
يمكن لأي شخص يريد معرفة المزيد عن وظيفة مراقب الحركة الجوية ويرغب في إلقاء نظرة افتراضية وراء الكواليس في مراقبة الحركة الجوية القيام بذلك في أيام التوظيف عبر الإنترنت لشركة Austro Control في 29 سبتمبر.
مراقبو الحركة الجوية مسؤولون عن الأمن في المجال الجوي النمساوي، أنت تحدد مسار الرحلة والارتفاع، وتصدر إذنًا للإقلاع، وتعطي تصريحًا للهبوط وتضمن عدم اقتراب الطائرات من بعضها أبدًا.
زيارة مراقبي الحركة الجوية بالبرج
أي شخص يجرؤ على القيام بهذه المهمة الصعبة والمتنوعة، ستتاح له الفرصة مرة أخرى للحصول على معلومات مباشرة من Austro Control عبر الإنترنت في 29 سبتمبر، وتقوم بزيارة مراقبي الحركة الجوية في برج التحكم النمساوي، في مراقبة الاقتراب والمغادرة أو في مركز التحكم في المنطقة، تختتم المناقشات حول التدريب وحياة العمل اليومية برنامج يوم التوظيف عبر الإنترنت.
راتب مراقب الحركة الجوية في شركة Austro Control:
الراتب الأولي أثناء التدريب: إجمالي 1500 يورو تقريبًا
الراتب الأساسي لمراقب الحركة الجوية حوالي 5000 يورو كإجمالي
وفقًا لبوابة الوظائف “Jobted.at” يبلغ متوسط ​​الراتب المبدئي كمراقب للحركة الجوية حوالي 70 ألف يورو سنويًا، من خلال أربع إلى تسع سنوات من الخبرة، ويرتفع إجمالي أجر مراقبي الحركة الجوية التابعين لشركة Austro Control إلى حوالي 86000 يورو، في حين أن مراقب الحركة الجوية الذي يتمتع بأكثر من عشر سنوات من الخبرة المهنية، يمكن أن يتوقع أرباحًا تبلغ حوالي 92000 يورو، ويبلغ متوسط ​​الراتب لمراقبي الحركة الجوية الذين لديهم أكثر من عشرين عامًا من الخبرة المهنية أكثر من 95000 يورو سنوياً.
يستهدف يوم التوظيف في المقام الأول خريجي المدارس الثانوية
“يعد يوم التوظيف عبر الإنترنت لشركة Austro Control أفضل فرصة للتعرف على مهنة مراقب الحركة الجوية بشكل أفضل، الطيران رائع، وتجمع الوظيفة بين وظيفة متنوعة ومسؤولة مع توازن جيد بين العمل والحياة، ويسعدني بشكل خاص أن النصف من بين جميع الذين تم قبولهم كمتدربين معنا كانوا من النساء، لذلك فإن مناشدتي موجهة بشكل خاص إلى جميع خريجي المدارس الثانوية الذين يبحثون عن تحدٍ مهني، ببساطة ليوم التوظيف عبر الإنترنت سجل، وكن هناك، واطرح الأسئلة، واحصل على معلومات شاملة ثم ستكون على الفور مراقب للحركة الجوية! “
عملية اختيار متعددة المراحل
نحن نبحث عن خريجي المدارس الثانوية الذين يتمتعون بحس مكاني جيد، ويستمتعون بالعمل في فريق ويتحملون التعب، الشرط الأساسي للقبول هو اجتياز عملية اختيار متعددة المراحل، مع مركز تقييم نهائي وفحص طبي إيجابي من قبل طيار طبي مختص، ويستمر التدريب حوالي ثلاث سنوات ويتم في مركز التدريب Austro Control في فيينا.
التاريخ: الأربعاء 29 سبتمبر
الوقت: 5:00 مساءً و 7:00 مساءً
التسجيل: austrocontrol.at
نقلاّ عن موقع – INFOGRAT

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو .. ظهور كائن غريب في البحر الأحمر

تفاجأ غواصون أجانب بظهور كائن حي غريب في الجانب المصري من البحر الأحمر قبل أسبوع …

%d مدونون معجبون بهذه: