الأربعاء , 27 أكتوبر 2021

بسبب شارة القيادة.. كلوب يعمق جراح محمد صلاح في ليفربول

عمق الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، جراح نجمه المصري محمد صلاح بسبب شارة قيادة الفريق في الموسم الجديد.

وكان قادة ليفربول في الموسم الماضي بالترتيب هم جوردان هندرسون وجيمس ميلنر وفيرجيل فان دايك وجورجينو فينالدوم، وبعد رحيل الأخير إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مجانية بات مقعد القائد الرابع شاغرا.

وأعلن كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية أن اللاعبين قاموا بالتصويت لاختيار 3 لاعبين جدد لإضافتهم للقادة، وهم الظهيرين ترينت ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون بجانب حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر.

وعن السبب وراء زيادة عدد القادة قال المدرب الألماني: “كانت لدينا مشكلة الموسم الماضي في عدة مباريات، وهي أن التشكيلة خلت من كل القادة، لذلك اعتقدت أنه من المنطقي زيادة المجموعة قليلا وهذا ما فعلناه”.

وشهدت قائمة قادة ليفربول غياب النجم المصري محمد صلاح، الذي يسعى ليفربول لتجديد تعاقده في الوقت الحالي، رغم أن عدة تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى شعور اللاعب بالضيق لعدم حصوله على شارة القيادة في مباراة غاب عنها رباعي القيادة في الموسم الماضي.

وذكرت التقارير أن هذا الأمر قد يتسبب في رحيل محمد صلاح عن الفريق، خاصة بعدما تزامن ذلك مع تصريحه برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة يوما ما، بالإضافة إلى عدم تجديد تعاقده بسبب خلافات مالية

جدير بالذكر أن صلاح انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2023.

وشارك النجم المصري في 210 مباريات مع ليفربول بمختلف المسابقات، سجل خلالها 131 هدفا وصنع 49.

وكالات

شاهد أيضاً

4 جرحى في عملية طعن بالسكين في فيينا.. والشرطة تعتقل المنفذ

تمكنت شرطة العاصمة النمساوية فيينا من ألقاء القبض على رجل أقدم على طعن رجلين وسيدتين …

%d مدونون معجبون بهذه: