الأربعاء , 27 أكتوبر 2021

بالصور – أرنولد شوارزنيجر يحتفل بعيد ميلاد ابنه كريستوفر بمجموعة صور من دولاب الذكريات

حرص أسطورة هوليوود النمساوى الأصل أرنولد شوارزينجر، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنه كريستوفر، الذى يوافق اليوم، بنشر مجموعة صور لهما من دولاب الذكريات عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام”، موجها له رسالة قائلاً: “عيد ميلاد سعيد كريستوفر، أحبك وأنا فخور بك كل يوم، أنت ذكي جدا ولديك قلب كبير”.

وفضل شوارزنيجر الاحتفال بعيد ميلاده الـ 74 نهاية يوليو الماضي، بطريقة مختلفة بعيدًا عن الطرق المعتادة، حيث أظهر محبته للحيوانات الذى يمتلكها بمنزله في لوس أنجلوس وشارك متابعيه لحظة العد التنازلى للاحتفال بعيد ميلاده برفقة حماره الذى يسميه لولو وكلبه الهندى وفقًا لما ذكره موقع الديلى ميل خلال تقرير حول الممثل الشهير الذى لم يظهر خلال الصور برفقة أيا من أبنائه أو زوجته ليقتصر الاحتفال على الحيوانات الذى يمتلكها.

وكان النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر احتفل قبل اسبوع بعيد ميلاد ابنته الصغرى بمجوعة من الصور واللقطات العائلية التي تجمعهما، ونشر أرنولد الصور على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، ووجه لها رسالة قائلا: “عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي الصغيرة (شباتزل)! لا أصدق أنك في الثلاثين من عمرك! أنا فخور جدًا بك”.

وأضاف نجم الأكشن أرنولد شوارزنيجر، في رسالته: “فخور من عملك الرائع في الأفلام الوثائقية المنيرة إلى العطاء من خلال مساعدة الأولمبياد الخاص على عملك الفني الرائع الذي ينفجر من الماء، لا أستمتع أكثر من التنزه معك، سواء كنا نتدرب معًا أو نسافر حول العالم. ستكونين دائمًا ليو الصغير وأنا أحبك”.

ولا يتخلى النجم أرنولد شوارزنيجر عن ممارسة الرياضة رغم تخطى الـ70 من عمره، حيث يبلغ حاليًا عامه الـ73 بالتحديد، إلا أنه دائمًا ما يضع الرياضة في المقام الأول عنده، مثلما أكد موقع ديلى ميل، ففور عودته إلى لوس أنجلوس من رحلة إلى مسقط رأسه فى النمسا بصحبة عائلته، ارتبط فيها ببعض الأعمال صمم على الفور أن يظهر في اليوم التالى وهو يقود دراجته بنفسه بصحبة ابنه الأكبر

وكالات

شاهد أيضاً

4 جرحى في عملية طعن بالسكين في فيينا.. والشرطة تعتقل المنفذ

تمكنت شرطة العاصمة النمساوية فيينا من ألقاء القبض على رجل أقدم على طعن رجلين وسيدتين …

%d مدونون معجبون بهذه: