صحيفة وورلد نيوز دايلي: الأمير محمد بن سلمان يعرض 10 مليون دولار على كيم كارداشيان مقابل ليلة واحدة!

عرض الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي، مبلغ 10 مليون دولار لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، مقابل المبيت معها ليلة واحدة.
ونشرت صحيفة وورلد نيوز دايلي، خبرا كتبته المحررة باربرا جونسون يوم 15 مارس الجاري، مفاده أن المشاكل المالية التي يتعرض لها مغني الراب الأمريكي كانيي ويست أوصلته إلى عرض مثير اقترحه عليه الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي مفاده : 10 ملايين دولار لإتاحة الفرصة لقضاء ليلة واحدة مع زوجته، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان .
وخلق كاني ويست ضجة في جميع أنحاء العالم في فيفري الماضي، بإعلانه بخجل على تويتر انه كان مدانا بمبلغ 53 مليون دولار ديون شخصية.
وقال أيضا انه سيكون مستعدا لقبول المال من لاري بيج مالك جوجل أو أي متبرع آخر ولكن رغم التماس ويست وطلبه يد العون الا أن كل محاولاته باءت بالخذلان إلا من شرطة فيلادلفيا التي عرضت عليه وظيفة ضابط شرطة.
وخلال مؤتمر صحفي أدلى وزير الدفاع السعودي، الأمير محمد بن سلمان، عرضا مثيرا للجدل يمكن أن يحل مشاكل كانيي ويست المالية ، الأمير قوي، لديه ثروة تقدر بأكثر من مليار دولار، عرض دفع 10 مليون دولار لـ مغني الراب مقابل قضاء ليلة واحدة مع زوجته.
وقال الأمير محمد للصحافيين “ليس لدي أي اهتمام على الإطلاق في موسيقاه أو ملابسه، ولكن زوجته كنز قيمته لا تقدر بثمن. وأنه مستعد لدفع 10 مليون دولار أو أكثر بكل سرور حتى لقضاء ليلة واحدة معها “.
وحتى الآن لا يوجد أي ردة فعل من كيم كارداشيان أو زوجها على عرض بن سلمان ولكن العرض كان له أثره السيئ حيث أثار ردود فعل عنيفة من مختلف المنظمات النسوية.
وفي مقابلة مع شبكة سي بي اس، دعت المتحدثة باسم شبكة عمل تحرير المرأة، جين أوستن، وعرض “إهانة للمرأة في جميع أنحاء العالم”، قائلا انه يظهر كيف يمكن للمرأة لا تزال تعامل على أنها كائنات هي أجزاء معينة من العالم.
المصدر: http://worldnewsdailyreport.com/saudi-prince-offers-10m-to-spend-one-night-with-kim-kardashian/

شاهد أيضاً

مستشار النمسا ينفي خطط تمديد ساعات العمل

بعد تصريحات من قبل مسؤولين في حزب الشعب (ÖVP) تدعو إلى تمديد ساعات العمل، خرج …