الأربعاء , 27 أكتوبر 2021

صحيفة أسبانية – رالف رانكيك يدخل دائرة ترشيحات برشلونة لخلافة كومان

لم يستقر بعد، خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة برشلونة، على المدرب الذي سيقود الفريق الأول للنادي الكتالوني، خلفًا للمدرب الهولندي، رونالد كومان.

ويرغب خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة برشلونة في إقالة، رونالد كومان، من تدريب الفريق، وخاصًة بعد نتائج المدرب الأخيرة المُخيبة للآمال مع الفريق.

واتخذ لابورتا قرارًا لا رجعة فيه بإقالة كومان من تدريب الفريق، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير لها، مساء أمس الخميس (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وحسب شبكة “ESPN” العالمية، فإن لابورتا يدرس إمكانية تسليم زمام الفريق الأول، للمدرب للإسباني، ألبرت كابيلاس، مدرب أكاديمية برشلونة حتى نهاية الموسم.

وأشارت الشبكة إلى أن لابورتا يريد التعاقد مع مدرب من المدربين الكبار، ويعلم أن هُناك إمكانية بأن تتواجد أسماء أخرى كبرى مرشحة لتدريب الفريق، لذا يفكر في كابيلاس كحل مؤقت.

وأوضحت الشبكة أن هُناك اسم جديد، ضمن القائمة المُختصرة لـ لابورتا، وهو المدرب الألماني، رالف رانكيك، المدير الفني السابق لنادي لايبزيج.

رانكيك في الوقت الحالي، يتولى منصب المدير الرياضي في نادي لوكوموتيف موسكو، ولابورتا يرى أن سيكون خيارًا جيدًا وخاصً بسبب الألقاب التي حققها في ألمانيا مع شالكه وسالزبورج في النمسا.

رانكيك خلال مسيرته التدريبة حقق ثمانية ألقاب، ثلاثة منها مع شالكه، حيق فاز بكأس الدوري الألماني وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني، كما فاز مع ريد بول بلقب الدوري النمساوي وكأس النمسا في مناسبتين.

 

شاهد أيضاً

4 جرحى في عملية طعن بالسكين في فيينا.. والشرطة تعتقل المنفذ

تمكنت شرطة العاصمة النمساوية فيينا من ألقاء القبض على رجل أقدم على طعن رجلين وسيدتين …

%d مدونون معجبون بهذه: