بالصور – الرئيس النمساوي يسافر بالقطار مع الناس في زيارة رسمية الى بولندا

تداول ناشطون صور للرئيس النمساوى “أكسندر فان دير بللن” وهو على رصيف محطة القطار أستعداداّ للسفر إلى بولندا فى زيارة رسمية بدون 35 سيارة حراسة وجيش من المسلجين والمنافقين
 غادر اليوم الرئيس النمساوي الكسندر فان دير بيلين فيينا متوجها الى وارسو بالقطار فى زيارة رسمية الى بولندا تستغرق يومين .
وأشار مكتب الرئيس فى القصر الأمبراطورى المسمى ” هوفبورج ” فى فيينا اليوم الاثنين أن الزيارة تستهدف تعزيز العلاقات الثنائية النمساوية البولندية وبحث تطوير التعاون المشترك فى مجال مواجهة أزمة تغير المناخ العالمية .
وأكد المكتب الى أن الرئيس النمساوي سوف يتلقى نظيره البولندي اندريه دودا واعضاء الحكومة فى مباحثات حول العديد من الملفات الدولية الهامة مثل أزمة جائحة كورونا ودعم التنسيق الاوروبي فى مواجهة أزمة الهجرة .
المعروف أن بولندا تتلقى مساعدات أمنية أوروبية لمواجهة أزمة تدفق المهاجرين عبر الحدود مع بيلاروسيا والتى شهد تصاعدا واسعا فى الفترة الأخيرة

والجدير بالذكر حسب ترتيب الدول الأغنى لعام 2021 ، فأن النمسا تمتلك المرتبة السابعة من حيث الناتج المحلي الإجمالي للفرد الواحد على أساس تعادل القوة الشرائية في أوروبا حيث تبلغ 51005 دولارًا دوليًا. قطاع الخدمات في النمسا هو المساهم الرئيسي في الناتج المحلي الإجمالي. تتمتع النمسا بقطاعات استشارية ومالية متطورة للغاية حيث تعد مصارفها وشركات المحاماة من أفضل الشركات في أوروبا والعالم. السياحة هي ركيزة رئيسية أخرى لاقتصاد البلاد ، ومنتجعات التزلج الشتوية بما في ذلك مدينة سالزبورج التى تجتذب ضيوف من الولايات المتحدة وأوروبا الشرقية وروسيا. تتاجر النمسا بكثافة مع دول الاتحاد الأوروبي ، وتتراوح صادراتها من السلع المعدنية والورق والورق المقوى والمنسوجات والسيارات وقطع الغيار إلى المواد الغذائية.

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو .. ظهور كائن غريب في البحر الأحمر

تفاجأ غواصون أجانب بظهور كائن حي غريب في الجانب المصري من البحر الأحمر قبل أسبوع …

%d مدونون معجبون بهذه: