حصول رونالدو على جائزة لاعب شهر سبتمبر تحدث انقساما بسبب محمد صلاح

أحدث حصول البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد على جائزة لاعب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي جدلا واسعا بسبب المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الجمعة فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن شهر سبتمبر الماضي.

وجاء فوز رونالدو بالجائزة بسبب تألقه الواضح منذ بدء حقبته الثانية بقميص يونايتد في سبتمبر، حيث سجل خلال هذا الشهر 3 أهداف في 3 مباريات بالبريميرليج.

وتفوق رونالدو على عدة أسماء مرشحة للفوز بالجائزة، أبرزها المصري محمد صلاح نجم والذي قدم هو الآخر مستويات رائعةفي سبتمبر، حيث سجل أيضا 3 أهداف في 3 مباريات.

وبناء على تساوي الأرقام بين رونالدو وصلاح، فإن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” شهد حالة من الجدل والانقسام بشأن أحقية الدون البرتغالي في الفوز بالجائزة على حساب صلاح، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقاد جاري لينيكر أسطورة منتخب إنجلترا والإعلامي الشهير حاليا حملة الانتقادات ضد اختيار رونالدو للفوز بالجائزة، رغم التساوي بينه وبين صلاح.

وكتب لينيكر عبر حسابه بموقع “تويتر”: “رونالدو قدم مستويات جيدة، ولكني أرى بأن محمد صلاح كان يستحق الفوز بالجائزة وبكل أريحية”.

وكتب أحد المشجعين: “هذا هزلي للغاية، رونالدو كان عديم الفائدة في معظم المباريات التي لعبها لكنه سجل في بعض اللقطات، كان صلاح أفضل منه بكثير هذا الشهر”.

وأضاف مشجع آخر: “فوز رونالدو بجائزة لاعب الشهر، يعد أكبر مزحة على الإطلاق، صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا”.

من جانبهم، دافع مشجعو مانشستر يونايتد عن تتويج رونالدو بالجائزة، مؤكدين بأن النجم البرتغالي كان له التأثير الأكبر خلال مباريات هذا الشهر.

 

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو .. ظهور كائن غريب في البحر الأحمر

تفاجأ غواصون أجانب بظهور كائن حي غريب في الجانب المصري من البحر الأحمر قبل أسبوع …

%d مدونون معجبون بهذه: