400 ألف دولار مكافأة بيج رامي بعد التتويج بلقب مستر أولمبيا

توج بطل كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي، المعروف باسم “بيج رامي”، بلقب مستر أولمبيا 2021 لكمال الأجسام، في الوزن المفتوح، خلال العرض النهائي الذي أقيم اليوم الأحد، على مسرح مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج، في ولاية فلوريدا الأمريكة.

عاش بطل كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي” لحظات بطولية استثنائية فور إعلان تتويجه بطلاً لمسابقة مستر أولمبيا 2021.

وحصد بيج رامي اللقب للعام الثاني على التوالي، والذي تبلغ مكافأته 400 ألف دولار أمريكي، في سابقة من نوعها، بعد تفوقه على منافسه الأمريكي براندون كيري صاحب لقب عام 2019، والإيراني هادي شوبان والغاني ويليام بوناك والأمريكي هانتر لابرادا والأمريكي نيك والكر.

وابتسم رامي وهو يُقبل الميدالية الذهبية التي حصل عليها وبدأ في استعراض جسده للجماهير في حالة سعادة غامرة وسط تصفيق وترحيب الحاضرين.

وأكد موقع “باربيند” الأمريكي، المتخصص في أخبار رياضات ألعاب القوى، أن بيج رامي تسلم جائزة مستر أولمبيا 2021، وهي عبارة عن شيك بنكي بقيمة 400 ألف دولار أمريكي ، أى بما يعادل حوالي 6.2 مليون جنيه مصري.

وأضاف الموقع الامريكي في النهاية ، فاز بيج رامي السبيعي بالسيد أولمبيا ، واحتفظ بلقبه للعام الثانى على التوالى.

وتمكن بيج رامى البطل المدافع عن لقبه بالاحتفاظ باللقب الأكثر شهرة في كمال الأجسام، ونظرًا لأن ممدوح السبيعي هو الفائز السابق بلقب مستر أولمبيا، يظل إجمالي عدد الفائزين باللقب 16 بطلاً كما هو.

وأقيمت نسخة مستر أولمبيا 2021 في أورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من السابع إلى العاشر من أكتوبر الحالي.

وتضمنت المسابقة 11 قِسما، بما في ذلك أول ظهور لقسم  Wellness، وكان مجموع جوائز البطولة 1.6 مليون دولار واحتل مستر أولمبيا 2019 براندون كاري المركز الثاني، وحل الإيراني هادي شوبان في المركز الثالث، بينما حصل بيج رامي على 400 ألف دولار نقدا.

وكالات

شاهد أيضاً

لأجئون يواجهون عنف حرس الحدود والحيوانات البرية على حدود أوروبا

يتصاعد الجدل في أوروبا حول قضية اللاجئين، التي بدأت تفرض نفسها بقوة على دول التكتل، …

%d مدونون معجبون بهذه: