مباراة مصر وليبيا.. قصة الرجل العملاق “ظل” محمد صلاح فى بنغازى

كشفت تقارير صحفية ليبية صادرة اليوم الإثنين، عن قصة العملاق الذي يلازم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني في بنغازي، وذلك قبل مباراة مصر وليبيا المقرر إقامتها مساء اليوم فى تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

 مباراة مصر وليبيا

وعنونت صحيفة ليبيا المستقبل: قصة العملاق الذي يلازم محمد صلاح في بنغازي”، وقالت إن شخص ضخم البنيان يلازم النجم المصري محمد صلاح في جميع تحركاته منذ وصوله إلى مدينة بنغازي رفقة المنتخب المصري قبل مواجهة نظيره الليبي، في المباراة التي تقام الليلة، في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

موعد مباراة مصر وليبيا

ويخوض المنتخب الوطنى مباراة هامة أمام نظيره الليبى، فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2022 بملعب الشهداء ببني غازي ، ويبحث منتخب مصر عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث او التعادل من اجل الاستمرار في صدارة المجموعة علي حساب ليبيا وأنجولا والجابون.

 مباراة مصر وليبيا

ونشرت “ليبيا المستقبل”، صورة لهذا الشخص أثناء تواجده رفقة صلاح من داخل فندق البعثة، حيث يلازمه في كل تحركاته، ما أثار تساؤلات العاملين بفندق إقامة المنتخب المصري، وكذلك المتابعين لأخبار البعثة منذ وصولها إلى بنغازي، والإقامة بفندق “المروة” الذي تم حجزه بالكامل للبعثة المصرية لحين مغادرتها عقب المباراة.

 مباراة مصر وليبيا

وعلمت “ليبيا المستقبل” أن “العملاق” الذي يرافق محمد صلاح، هو أحد الحراس الشخصيين المكلفين بمرافقة نجم ليفربول الإنجليزي في جميع تحركاته سواء في فندق الإقامة أو في ملعب التدريب.

وأوضحت الصحيفة أن ذلك يأتي بناءً على تعليمات من الجانب المصرى لمسئولي اتحاد الكرة، والذي قرر توفير حماية خاصة للاعب بمجرد انضمامه لمعسكر المنتخب المصري، بناءً على طلب من إدارة الأمن في نادي ليفربول الإنجليزي، سواء في المباريات التي يخوضها منتخب مصر على ملعبه أو خارجه، نظرًا لما يحظى به من جماهيرية طاغية.

​ مباراة مصر وليبيا

 وحقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره الليبى بهدف نظيف، فى المباراة التى جرت بينهما يوم الجمعة الماضية ، على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، وسجل الهدف عمر مرموش.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، وجاءت أنجولا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتزيل الجابون المجموعة بنقطة وحيدة.

وكالات

شاهد أيضاً

نمساوى دلت الديدان على وفاته – الموت وحيدا أصبحت ظاهرة مخيفة في النمسا

تخيل يا من تعيش وحيدًا ، أن تموت وحيدًا ولا يشعر بك أحد سوى بعد …

%d مدونون معجبون بهذه: