الأمن يلغى حفل زفاف أفشة قبل ساعات من إقامته – والأخير يرد

قرر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلغاء حفل زفافه الذي كان مقررًا له أن يقام اليوم الثلاثاء بقرية كومبرة التابعة لمحافظة الجيزة مسقط رأس اللاعب.

وكتب أفشة، عبر خاصية «ستوري» بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. قررت إلغاء حفل زفافي غدًا في البلد وذلك بناءً على تعليمات السلطات الأمنية نظرًا لظروف كورونا وحرصًا على حياة كل أهلي واخواتي اللي كانوا هيشرفوني».

وأضاف «حابب أشكر كل أصحابي وأهلي وكل الناس اللي كلمتني وبعتتلي يهنوني وطبعًا كنت أتمنى نقدر نفرح مع بعض لكن لا بد من احترام القانون والالتزام بما يخص أمن بلدنا وصحة أهلنا في المقام الأول.. شكرًا ليكم وفرحتكم وصلتني والحمد لله على كل شيء».

وفي سياق متصل، يغيب أفشة، عن مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني التي تقام في النيجر يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد حصوله على موافقة الجهاز الفني والإداري للاحتفال بزفافه الأسبوع المقبل.

وكان أفشة قد خرج من قائمة المنتخب الوطني الذي يخوض لقاءي ليبيا يومي الجمعة والاثنين المقبلين ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشارك أفشة في مران الأهلي، الأربعاء الماضي، قبل أن يحصل على راحة بقرار من الجهاز الفني، خاصة أنه سيكون خارج حسابات الفريق في مباراة الحرس الوطني، لحفل زفافه.

وتطير بعثة الأهلي إلى النيجر يوم 14أكتوبر الجاري استعدادا لمواجهة الحرس الوطني.

شاهد أيضاً

شاهد جماهير إنجليزية ترفع لافتة مُحرجة للسعودية بسبب الاستحواذ على نيوكاسل

رفع مجموعة من مشجعي كريستال بالاس، أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لافتةً ضخمةً احتجاجاً على …

%d مدونون معجبون بهذه: