بالفيديو – مافيش بوس ولا أحضان.. قفشة يرفض طلب المصورين منه تقبيل العروسة

شهد اليوم جماهير الكرة المصرية والنادي الأهلي احتفال لاعبهم محمد مجدي، الشهير بـ «قفشة» بعقد قرانه، اليوم الخميس، في أجواء احتفالية حضرها عدد من النجوم.

ويحتفل الاعب اليوم بزفافه في أحد فنادق القاهرة الشهيرة، وسط حضور عدد من نجوم الكرة المصرية والغناء والسينما.

وعلى رأس الحضور كان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والفنان أحمد فهمي، والإعلامي أحمد شوبير، ووائل جمعة مدير الكرة بالمنتخب، ورجل الأعمال إسلام مدكور، ومحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل بعض الفيديوهات من حفل الزفاف وعقد القران، من بينها فيديو يظهر خلاله اللاعب محمد مجدي أفشة مع زوجته أثناء جلسة تصوير قبل دخول الفندق بالتجمع الخامس.

وكعادة الأفراح، يطلب المصور من العريس والعروسة الاقتراب أكثر من بعضهما، وتقبيل العريس لعروسته وغيرها من الأمور لالتقاط صور مختلفة.

وفي الفيديو، يرفض «أفشة» طلب المصور بتقبيل عروسته أو احتضانها، قائلا: «مافيس بوس ولا أحضان يا شباب، إحنا لسه مكتبناش الكتاب».

ولم يتردد المصور في تقبل موقف اللاعب محمد مجدي أفشة، وظهرت في الفيديو أصوات عدد من أصدقائه يهنئونه بحفل الزفاف.

وتداول عدد من المتابعين فيديو «أـفشة»، وعلق أحدهم على الموقف عبر حسابه على تويتر بـ «محترم يابني والله .. ربنا يباركلك في حياتك».

https://twitter.com/Magicanoo74/status/1448690646810861577?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1448690646810861577%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Flite.almasryalyoum.com%2Fmain%2F241535%2F

وشهد حفل الزفاف حضور كوكبة مختلفة من الرياضيين والفنانين ورجال الأعمال، منهم رجل الأعمال إسلام مدكور واللواء أحمد البري والفنان إيهاب توفيق والشاعر تامر حسين، وسط أجواء سعيدة شهدتها سماء القاهرة.

وغاب عن حضور قفشة لاعبي النادي الأهلي نظرا بسفر الفريق اليوم إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطني بدور ال٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.

وكان مجدي افشة قد أعلن في وقت سابق عن إلغاء حفل زفافه الذي كان ممقررا له في مسقط رأسه كرداسة، بناء على تعليمات الأمن لتطبيق الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

 

 

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو .. ظهور كائن غريب في البحر الأحمر

تفاجأ غواصون أجانب بظهور كائن حي غريب في الجانب المصري من البحر الأحمر قبل أسبوع …

%d مدونون معجبون بهذه: