الإثنين , 29 نوفمبر 2021

مجددا.. تغريدة غامضة من رامي عباس وكيل أعمال صلاح

أثار رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، نجم ليفربول، الجدل مجددًا حول «سوبر مو» ومستقبله مع الريدز.

ينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بحلول يونيو 2023، ويرغب النجم المصري صاحب الـ29 عامًا في الحصول على الراتب الأعلى في الفريق من أجل تجديد تعاقده مع الريدز.

وقال رامي عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:” يقف بعض الناس في طابور..في البرد، ليسمح لهم بعد ذلك داخل أحد المتاجر بدفع آلاف الجنيهات مقابل حقيبة يد”، ليثير الجدل مجددًا حول صلاح ومايقصده من وراء هذه التغريدة.

وتعد تلك التغريدة الثالثة هذا الموسم التي يثير بها رامي عباس جدلًا حول وكيله محمد صلاح بعد تغريدته الأولى عندما سجل «سوبر مو» هدفًا في شباك نورويتش سيتي في افتتاح البريميرليج، قائلًا:” آمل أنهم يشاهدون”.

ثم تغريدته اللاحقة والتي فسرتها الصحف البريطانية أن رامي عباس قام بإعادة تغريدة تُشيد بالإنجازات والمستوى الرائع الذي يُقدمه صلاح هذا الموسم وعلى مدار السنوات الماضية منذ انتقاله إلى صفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، حيث أرفق عباس منشوره بـ”نعم”.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 7 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي، قبل مواجهة مانشستر يونايتد الهامة، غدًا الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ9 من البريميرليج.

وكالات

شاهد أيضاً

بالصور – رحلة أربعة أيام في سالزبوج المغطاه بالثلوج البيضاء

المعروف أن مدينة سالزبورج النمساوية تسمى لدى السائحين بأنّها “مدينة موتسارت”، إذ هي مسقط رأس …

%d مدونون معجبون بهذه: