الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021

مدرب مانشستر يونايتد عن الهزيمة أمام ليفربول بخماسية: هدف محمد صلاح الأول كان المسمار في التابوت

أوضح أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن محمد صلاح جناح ليفربول وضع كلمة النهاية وجعل المباراة بين الفريقين تنتهي فعليًا بهدفيه الثاني والثالث.

صلاح تألق وقاد ليفربول لفوز ساحق على مانشستر يونايتد بنتيجة (5-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “أولد ترافورد”.

وصنع محمد صلاح الهدف الأول لنابي كيتا، ثم سجل جوتا الهدف الثاني، وعقب ذلك نجمنا المصري هاتريك.

وتحدث سولشاير بعد المباراة لـ”سكاي سبورتس”، وقال: “مسؤولية من؟ مسؤوليتي، الجهاز الفني جيد جدًا ورائع وأنا أختار الطريقة التي نتعامل بها مع المباراة”.

وأضاف: “اليوم لم نكن جيدين بما يكفي للمضي قدمًا، وعندما تمنح لاعبين جيدين مساحات يسجلون، لا يمكن أن تسمح لفريق مثل ليفربول بهذه الفرص ولكن للأسف فعلنا ذلك”.

وواصل: “عليك القول إن المباراة حُسمت أمام المرمى، كانت قاسية جدًا جدًا، كان علينا الرد، لا تستلقي وتخسر فقط 2-0، الهدف الثالث (أول أهداف محمد صلاح) كان المسمار في التابوت”.

وأكمل سولشاير: “نحن على أرضنا، نلعب ضد ليفربول، ذهبنا إلى هنا على مدار العامين ونصف العام الماضيين ولدينا نهج مماثل في الضغط العالي لكن اليوم سجلوا فرصهم وأعتقد أننا كمانشستر يونايتد يجب أن نحاول دائمًا فرض سلطتنا على اللعبة”.

وواصل سولشاير: “الأداء برمته لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية، صنعنا فرصًا وأتيحت لهم فرص وكانوا قادرين على اللعب، الهدف الثالث (لمحمد صلاح) حسم المباراة”.

شاهد هاتريك محمد صلاح في مرمي مانشستر يونايتد

وأتم مدرب مانشستر يونايتد: “الهدف الرابع هذا (لمحمد صلاح)، هو عندما تدخل بين الشوطين مع الاضطرار إلى تسجيل هدف كل 15 دقيقة، أعرف أن هؤلاء الأولاد قادرون على ذلك، مع ذلك الهدف الرابع، ربما انتهت المباراة فعليًا”.

 

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – سيدة تحاول إحراق مسجد والشرطة فتح تحقيقاً – ألقت القمامة على السجاد وأشعلت فيه النار

ندد مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية “كير” بمحاولة سيدة إضرام النيران في مسجد بولاية نيو مكسيكو …

%d مدونون معجبون بهذه: