الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021

سالزبورج – صورة سيلفي تؤدي بحياة أمرأة من أرتفاع 80 متراّ

كشفت وسائل الإعلام النمساوية اليوم الأحد حول واقعة مصرع أمرأة أثناء إلتقاطها صورة سلفي وماتت على الفور ، وتم تحريز هاتف المرأة لفحصه من قبل خبراء الأدلة الإلكترونية.

وجاء في بيان الشرطة أن أمرأة في منتصف الخمسينات من عمرها تعرضت لحادث ممث صباح اليوم الأحد ، كانت في نزها بمنطقةBad Gastein (Pongau) التابعة لولاية سالزبورج ، وكان شهود عيان راى المرأة من بعيد وهي تسقط نحو الهاوية أثناء التقاطها صورة السلفى
وسقطت المرأة من فوق قمة جبل يبلغ ارتفاعه 80 متراً تقريباً وسقطت بلا حركة على مصب ماء صغير، حاولوا سبعة من رجال الإنقاذ الجبليين ، بالتعاون مع شرطة جبال الألب بعد أن ذهبوا بسرعة لمكان الواقعة، لكن لم يعد بإمكانهم مساعدة الضحية ولم يتمكنوا إلا من تحديد وفاتها.

وقع الحادث بالقرب من محطة كهرباء موجودة بالمكان، وقد عثرت مروحية تابعة للشرطة على جثة المرأة، ووفقاً للمعلومات الأولى، وهي امرأة من ولاية النمسا العليا في منتصف الخمسينيات من عمرها.

وعلى الرغم من أن هذه هي الحالة الأولى المسجلة في ولاية سالزبورج ، إلا أن حالات الوفيات الناجمة عن صور الـ“سيلفي“ المتهورة ، آخذة في الارتفاع في جميع أنحاء العالم.

وقُتل 259 شخصًا في حوادث متعلقة بصور سيلفي في جميع أنحاء العالم، خلال الفترة مابين عامي 2011 و 2017

 

شاهد أيضاً

رجل يحاول خداع الممرّضة وأخذ لقاح كورونا على ذراع اصطناعية مزيفة.. ما السبب؟

حاول رجل إيطالي خداع ممرضة تتولى مسؤولية تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا بارتداء ذراع مزيف …

%d مدونون معجبون بهذه: