الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021

قتل زوجته ودفنها في غرفة النوم.. الداخلية تكشف مفاجآت بعد القبض على القاتل

كشفت وزارة الداخلية مفاجأة أثناء التحقيق مع مسجل خطر معروف إعلاميا بـ«خُط الفيوم»، بعد أن قام بقتل حماته وخطف بناتها وأطفاله كرهائن واستخدمهم كدروع بشرية حمايةً له من اقتحام الشرطة منزله، باعترافه بقتل زوجته الثانية أول شهر سبتمبر الماضي ودفن جثتها في منزله.

أكدت وزارة الداخلية في بيان لها أنها بعد القبض على البلطجي تبين للأجهزة الأمنية وبالانتقال والفحص العثور على جثتها مدفونة على عمق 4 أمتار بإحد غرف منزل الزوجية.

وأضافت التحريات أن المتهم قام أيضًا بقتل والدة زوجته (حماته) قبل عملية اقتحام الأجهزة الأمنية بساعات فجر أمس الخميس، وقالت إن المتهم مارس كل أنواع التعذيب ضد أفراد الأسرة المختطفة بالضرب بقسوة خلال يومي الاحتجاز، وعثرت الأجهزة الأمنية لدى البلطجي على سلاح آلي وعدد كبير من الطلقات النارية.

فيديوهات خط الفيوم

وكان المتهم بث 3 فيديوهات على صفحته الشخصية فيس بوك خلال ساعات حجز المجني عليهم قبل القبض عليه وكشف عن سبب اختطافهم، وقال: علمت بالصدفة قيام زوجتي ووالدتها وشقيقاتها بتشكيل شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب من أكثر من 17 سنة -حسب أقواله في الفيديو على صفحته بـ«فيس بوك»

شبكة دعارة في الفيوم

وأضاف المتهم أنه فوجئ باتصال من رقم مجهول يخبره بأن زوجته تعمل في شبكة منافية للآداب، فقام بمراقبة هاتفها وتبين له صحة المعلومات التي حصل عليها، فقرر خطفهم والانتقام لشرفه من جميع أفراد أسرتها.

كشفت مصادر أن الأجهزة الأمنية حاولت التعامل السلمي مع البلطجي حفاظًا على الرهائن المحتجزين، إلا أنها فوجئت بإطلاق النيران على الأجهزة الأمنية وقتل حماته إحدى الرهائن وألقى بجثتها بفناء المنزل بعد تعذيبها لمدة 24 ساعة، مما تسبب في إصابات بكسور وكدمات شديدة في جميع أنحاء جسدها.

خط الفيوم يثير الرعب

كانت شرطة النجدة تلقت بلاغا من الأهالي مساء يوم الثلاثاء الماضى بسماع دوي إطلاق النار بمنطقة منشأة عبدالله بمحافظة الفيوم.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتهم ويدعى «أيمن. ع» يسكن بمنطقة دار رماد في مدينة الفيوم مسجل خطر الدرجة الأولى ومعروف باسم «خُط الفيوم»

المصرى اليوم

 

شاهد أيضاً

الخارجية النمساوية – قمة بوتين بايدن جاءت بوقتها في ظل الوضع المقلق في أوكرانيا

اعتبرت وزارة الخارجية النمساوية قمة الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي جو بايدن أنها تحظى …

%d مدونون معجبون بهذه: