فيديو| قست قلوبهم كالحجارة.. والد الطفل ريان: استغلوني وأنا ابني تحت الأرض

قال خالد أورام، والد الطفل المغربي ريان، إن هناك من استغل المأساة التي عاشه ابنه قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل البئر، وأنشاء صفحات باسمه على موقع التواصل الاجتماعي من أجل التجارة والتربح من المأساة.

وتابع والد ريان في فيديو متداول علي موقع التواصل الأجتماعي، اليوم الأحد، «فتحوا صفحات باسمي في فيسبوك ليحصلوا على المال من الناس، استغلوني وأنا ابني تحت الأرض»، مضيفا: «لايمكن أن يكون للمحتال ضمير أبدا، والاحتيال عبر الإنترنت على وجه الخصوص يمثل عالما موحشا».

وأكد أورام، أن الدعم والتضامن الكبير الذي تلقاه من العالم العربي، أثلج قلبه هو وزوجته، التي لم تذق النوم منذ سقوط نجلهما في البئر.

كانت عملية إنقاذ ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، والعالق في منتصف بئر عمقها 32 مترا ولا يتجاوز قطرها 30 سم، في ضواحي مدينة شفشاون، بشمال المغرب، شغلت العالم أجمع، حتى نجحت جهود الفرق المغربية في إخراج الصغير، ولكنه لفظ أنفاسه عقب، انتشاله.

وشرعت فرق الإنقاذ، على مدار الأيام الماضية، في محاولات عدة لإنقاذ ريان، الذي لاقى تعاطفاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والعالم أجمع، وسط دعوات لخروجه سالماً.

وقضى الطفل نحو 100 ساعة داخل حفرة ضيقة في البئر، عانى خلالها من نزيف في رأسه بسبب ارتطامه بالصخور أثناء سقوطه، كما أظهرت المعاينات الطبية التي أجراها الفريق الطبي الذي دخل إلى النفق لاستخراج الطفل ريان، أنه كان يعاني من كسور في الرقبة والعمود الفقري.

المصدر – صحف مغربية

 

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …