الأهلي والزمالك ومحمد صلاح.. محمود كهربا يثير الجدل بـ6 تصريحات

تحدث محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب هاتاي سبور التركي عن أمور عديدة تخص علاقته بناديي الأهلي والزمالك، وكذلك محمد صلاح نجم ليفربول.

كهربا يلعب معارا للفريق التركي من الأهلي منذ يناير/ كانون الثاني الماضي وحتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد خروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر.

وقال كهربا في تصريحات لقناة “القاهرة والناس” المصرية: “موسيماني لم يضطهدني كما ردد البعض، ولم يحدث أيضا أنني قمت بالاعتداء عليه، ولم أقم بإي إساءة له على الإطلاق، كلها شائعات غير صحيحة”.

ويأتي تصريح كهربا رغم دخوله في أزمات عديدة مع المدير الفني للأهلي على مدار الموسمين الحالي والماضي، مما دفع إدارة النادي لتوقيع أكثر من عقوبة مالية عليه.

رغم ذلك، فإن كهربا لم يفقد الأمل في العودة لصفوف الأهلي بعد انتهاء إعارته، قائلا: “لم لا، سأعود للأهلي وسألعب في التشكيل الأساسي في وجود موسيماني”.

في المقابل، أغلق لاعب الأهلي الباب أمام إمكانية انتقاله إلى الزمالك أو بيراميدز، مضيفا: “العودة إلى الزمالك مستحيلة من الطرفين سواء مني أو إدارة الزمالك، لأن الفارق بين الأهلي والزمالك أن إدارة القلعة الحمراء لها نظام ثابت، لا يتغير مهما حدث”.

ولعب كهربا 4 مواسم بقميص الزمالك قضى منهما موسمين معارا لاتحاد جدة السعودي قبل أن يرحل نهائيا عن الفريق الأبيض في صيف 2019.

وواصل كهربا: “لن أنتقل لصفوف بيراميدز، أنا لست لاعبا فقط بالأهلي بل مشجعا متعصبا للفريق، ولن أنضم إلى بيراميدز مهما كانت الإغراءات، إنه نادٍ كبير، ويضم لاعبين مميزين، ولكن لا أعرف سبب عدم تتويجه بالألقاب حتى الآن”.

وانتقل كهربا في حديثه عن منتخب مصر، قائلا إنه شعر بالإهانة من المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، نافيا تدخل محمد صلاح نجم ليفربول في الخيارات والتشكيل الأساسي.

وأوضح: “لقد تواصل معي بالفعل أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب، وطلب مني مقاطع فيديو لي لعرضها على كيروش، لكنني رفضت لأنني شعرت بالإهانة”.

وأتم كهربا تصريحاته: “محمد صلاح لا يتدخل في تشكيل منتخب مصر إطلاقًا، وعبدالله السعيد لاعب كبير، ويستحق التواجد في صفوف المنتخب دون تدخل من أحد”.

المصدر – الصجف المصرية

شاهد أيضاً

قصة صورة للاعبي الأهلي المصري المضللة أثناء تصوير إعلان كوكاكولا تثير ضجة مع جمهوره بسبب غزة

أثيرت حالة واسعة من الجدل، بعد تداول مشاهد للاعبي النادي الأهلي المصري أثناء تصوير إعلان …