الذكاء الاصطناعي يُحدد هوية المرشّح للتتويج بكأس العالم 2022.. وضع نسبة مئوية لجميع المنتخبات المشاركة

يترقب عشاق كرة القدم في جميع بقاع العالم، انطلاق منافسات النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022، والمقرر إقامتها في المنطقة العربية لأول مرة في التاريخ، وتحديداً في دولة قطر.

وتُقام مباريات البطولة على ثمانية ملاعب في الفترة ما بين 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، حتى 18 ديسمبر/كانون الأول من العام ذاته.

وكما هي العادة، من المنتظر أن تشهد البطولة منافسة شديدة بين منتخبات العالم من أجل الظفر بالكأس، في مقدمتها فرنسا والبرازيل وألمانيا وإسبانيا وغيرها.

الذكاء الاصطناعي يُحدد هوية الأوفر حظاً للتتويج بكأس العالم 2022

وحسب موقع givemesport البريطاني، حدد برنامج للذكاء الاصطناعي هوية المنتخب الأوفر حظاً للتتويج بكأس العالم، مؤكداً أن المنتخب الفرنسي هو المرشح الأول للتتويج باللقب، والحفاظ على الكأس الذي رفعه في النسخة الماضية، روسيا 2018، على حساب كرواتيا.

وحسب البرنامج، فإن احتمالات تحقيق اللقب لمنتخبات كوستاريكا والسعودية والكاميرون منعدمة تماماً، وبلغت صفر%، بينما حصلت منتخبات تونس والمغرب وكندا على 0.01%، أما غانا وأستراليا فحصلتا على نسبة 0.02%.

وحصلت منتخبات الإكوادور على 0.17%، والسنغال 0.19%، وصربيا 0.24%، وكوريا الجنوبية وقطر 0.35%، وويلز 0.41%، والولايات المتحدة الأمريكية 0.46%، واليابان 0.48%، وإيران 0.60%، وبولندا 0.82%.

وارتفعت هذه الأرقام مع سويسرا التي حصلت على نسبة 1%، ثم المكسيك بـ1.37%، فالأورغواي 1.48%، والدنمارك بنسبة 2.03%، وكرواتيا بنسبة 2.31%.

ومع دخول القائمة العشرة الأوائل زادت هذه النسب بشكل واضح، فجاءت البرتغال في المركز التاسع بنسبة 5.11%، ثم الأرجنتين ثامنة بنسبة 6.45%، وقبلها ألمانيا السابعة بنسبة 7.21%.

أما هولندا التي غابت عن النسخة الماضية فحلت سادسة بنسبة 7.7%، ثم بلجيكا بنسبة 7.91%، ومن قبلهما إنجلترا بنسبة 8.03%.

أما المرشحون الثلاثة الأوائل، فهم إسبانيا ثالثة بنسبة 11.53%، ثم البرازيل في المركز الثاني بنسبة 15.73%، لتأتي فرنسا كأقوى المرشحين للحفاظ على لقبها بنسبة 17.93%.

منتخب فرنسا يعاني

وإذا ما أرادت فرنسا الحفاظ على لقبها، فعليها أولاً تدارك خروجها المخيب من دوري الأمم الأوروبية، أما إنجلترا فهي تعاني كثيراً في البطولة نفسها، حيث فشلت في الفوز في مبارياتها الأربع الأولى.

أما الأرجنتين المتوَّجة بلقب كوبا أمريكا 2021، والفائزة بكأس السوبر الأوروبي اللاتيني على حساب إيطاليا، فتنتظر توهجاً جديداً من ليونيل ميسي، ورغم ذلك تأتي في المركز الثامن في قائمة المرشحين، بينما تأتي البرتغال بعدها مباشرة.

وفرضت السنغال، بطل النسخة الأخيرة من كأس الأمم الإفريقية، نفسها كأكثر المنتخبات الإفريقية حظاً للظفر باللقب من بين 4 منتخبات مشاركة بالمونديال (الكاميرون – غانا – تونس – المغرب).

المصدر – عربى بوست

شاهد أيضاً

البطلة المصرية “بسنت حميدة” سجدت بالشورت – بعد حصولها على الميدالية الذهبية

رغم حصولها على الميدالية الذهبية لمنافسات 100 متر عدوا للسيدات في ألعاب القوى بدورة ألعاب …

%d مدونون معجبون بهذه: