بالفيديو – ليلة واحدة فيه تكلف 22 ألف دولار! جولة ساحرة داخل أغلى فندق تحت الماء حيث تسبح الأسماك حول سريرك

تعد غرف فندق The Muraka الفخمة تجربة من فئة الخمس نجوم التي ستعلق بذاكرتك مدى الحياة، لأنك ستعيش تجربة أغلى فندق تحت الماء في العالم، حيث تحيط الأسماك بغرفتك بينما يتمايل المحيط بلطف أمام نوافذك، لكنها تأتي مقابل سعر باهظ يبلغ 17000 جنيه إسترليني (نحو 21500 دولار أمريكي) في الليلة الواحدة، وذلك وفق ما جاء في تقرير لصحيفةThe Sun البريطانية، الثلاثاء 27 فبراير/شباط 2024.

وتقع غرفة الفندق أسفل جزيرة رانغالي في المحيط الهندي، وتأخذك إلى عمق مذهل عند 16 قدماً (4.8 متر) تحت سطح جزر المالديف وإلى أرض الأحلام لمحبي المحيطات. وللوصول إلى هذا الحد العميق تحت الماء، تتطلب غرفة النوم الرئيسية في الفندق من الزوار استخدام مصعد خاص أو النزول على سلم حلزوني خشبي. وهناك سترحب بك آلاف الأسماك وهي تحدق عبر الجدران الشفافة بالكامل نحوك مباشرة.

الجانب الأكثر إثارة في أغلى فندق تحت الماء

بُني الجناح المذهل مباشرة على قاع البحر ويشكل بيت عطلات مثالياً تحت الماء. ويمتلئ بوسائل الراحة الفاخرة المعتادة بما في ذلك خزانة ملابس كبيرة و”ميني بار” مُجهز باهظ الثمن وسرير مريح وأريكة.

لكن الجانب الأكثر إثارة للدهشة في الغرفة يكمن داخل الجدران. ومع سقف شفاف وجدران شفافة من جميع الجوانب، يُسمَح للضيوف بالاستمتاع بإطلالة مذهلة بزاوية 180 درجة على المناطق المحيطة بهم.

على الرغم من انخفاض سعر الغرفة منذ طرحها لأول مرة في عام 2018 من 47000 جنيه إسترليني (59500 دولار أمريكي تقريباً)، إلا أنَّ المملكة تحت الماء لا تزال نقطة جذب لا ينبغي تفويتها لأولئك الذين يستطيعون تحمل تكاليفها.

خادم تحت إمرته على مدار 24 ساعة

وحتى الطابق العلوي من الغرفة فريد للغاية؛ حيث يحتوي على غرفتي نوم احتياطيتين كل منهما مجهزة بحمام مواجه للمحيط. وهذا يعني أنك ستستمتع ببساطة بأروع المناظر عندما تجلس على المرحاض أو أثناء تنظيف أسنانك.

فندق موراكا الفاخر أغلى فندق تحت الماء في العالم

لكن بالنسبة لأولئك الذين لا يتطلعون إلى النظر إلى المياه فحسب، بل لمسها أيضاً، فإنَّ السطح العلوي مزود بمنطقة خارجية مزودة بحوض سباحة لا نهائي.

علاوة على ذلك، يقدم المنتجع للمشتري المحظوظ خادماً شخصياً يعمل على مدار 24 ساعة طوال مدة إقامته.

تفاصيل مشروع مذهل

يقول مطورو الفندق، Conrad Hotel & Resorts على موقعه الإلكتروني: “استكشف The Muraka، وهو سكن فاخر من نوعه ومكون من طابقين مع غرفة نوم رئيسية مغمورة عند عمق 16 قدماً تحت مستوى سطح البحر في المحيط الهندي”.

وفندق The Muraka هو جزء من مجموعة فنادق في جزيرة رانغالي الرائعة تتبع لمنتجع Conrad في المالديف.

ومن بين هذه المجموعة أول مطعم تحت سطح البحر في العالم -وهو Ithaa- الذي افتُتِح في عام 2005. وتضم أيضاً منتجعاً صحياً فوق سطح الماء؛ حيث يمكن للضيوف الحصول على الراحة الكاملة والاسترخاء الذي يتوقعونه من منتجع خمس نجوم، لكن مع ميزة إضافية تتمثل في أرضية زجاجية تتيح لك النظر إلى الأسماك الملونة.

فندق موراكا الفاخر أغلى فندق تحت الماء في العالم

وتشمل أماكن الاستضافة الأخرى داخل المنتجع الرائع: فيلا Grand Water Villa وفيلا Sunrise Water Villa، وجناح الشاطئ المكون من ثلاث غرف نوم أو Rangali Ocean Pavilion الضخم.

وأزيح الستار أيضاً مؤخراً عن خطط مذهلة لإنشاء منتجع فائق الفخامة على جزيرة مهجورة في البحر الأحمر مع متحف وهرم تحت الماء.

وفي قلب جزيرة شوشة -وهي جزء من مشروع نيوم الذي تبلغ قيمته 400 مليار جنيه إسترليني (ما يزيد على 500 مليار دولار) في المملكة العربية السعودية- ستكون هناك أيضاً ناطحة سحاب جانبية مذهلة بطول 110 أميال (177 كيلومتراً) يطلق عليها اسم The Line.

المصدر – وكالات – شبكة رمضان

 

شاهد أيضاً

مدينة فيلز النمساوية تشدد قواعد رمي النفايات.. بطاقة حمراء ثم غرامة ثم مصادرة

أعلنت إدارة النفايات في مدينة فيلز، يوم الخميس، عن تشديد العقوبات على الأسر التي تلقي …