مقاطع فيديو مرعبة تثير الذعر .. بسبب الرمز «333.333.333» عبر محركات البحث؟

دائماً ما يثير أي حديث مرتبط بكيانات العالم الآخر، أو المخلوقات غير المرئية فضول العديد من الأشخاص، فهناك بعض الأشخاص الذين يفضلون الأشياء الغريبة المرتبطة بالجن والأشباح، لكن هل سبق لك أن سمعت عن الرمز الشيطاني «333.333.333»؟!

من هنا يستعرض «المصري لايت» حقيقة الرقم المفزع الذي أثار الرعب في نفوس العديد من الأشخاص.

ارتبط الرقم المفزع «333.333.333» بمقاطع فيديو مخيفة وغير مناسبة لبعض الأشخاص، فبمجرد كتابتك لهذا الرقم عبر محركات البحث، تظهر مباشرةً صوراً مفزعة ومقاطع فيديو مرعبة، تبعث الفزع بداخل قلبك.

عند كتابة الرقم «333.333.333» في محرك البحث جوجل، أو منصة يوتيوب، يظهر العديد من مقاطع الفيديو لبعض مقاطع الفيديو عن الأشباح والجن والشياطين.

بالإضافة إلى بعض الأشخاص يتحدثون عن ظهور الكيانات الشيطانية، موضحين أن الرقم «333.333.333» هو رمز شيطاني.

فيما يرتبط الرمز الشيطاني بظهور مقاطع فيديو مرعبة لعبدة الشيطان، ومقاطع فيديو أخري مسربة من الـ “ديب ويب، أو الدارك ويب” (هو الجزء الخفي من الإنترنت، والذي يتكون من جميع صفحات الويب التي لا تستطيع محركات البحث العادية مثل جوجل فهرستها، كما أنه يخضع للرقابة من قبل أي جهة.

بينما أوضح خبراء تكنولوجيا المعلومات، والمحللين أنهم لا يستطيعون تفسير السر المرتبط بهذا الرقم المرعب، فكل ما استطاعوا الوصول إليه هو اعتقادهم أن الرقم المخيف يعد بمثابة هاشتاج يتم تدوينه مع أي مقطع فيديو خاص بتلك الأفكار المفزعة.

مما يجعل هذه المقاطع المرعبة تظهر فور كتابة هذا الرمز الشيطاني في محرك البحث الشهير جوجل، أو منصة يوتيوب.

لذلك أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفزع الشديد، وحذروا من التعامل مع مثل هذه الأشياء، وأوصوا بعدم البحث عن هذا الرقم.

إذ أنه فور كتابتك لهذا الرقم سوف تشعر وكأنك انتقلت لأحد مواقع الديب ويب، كما أن التعمق في مثل هذه الأشياء لا يبشر بالخير على الإطلاق.

 

شاهد أيضاً

كارل نيهمر مستشار النمسا الجديد مكافحة كورونا فى مقدمة أولويات الحكومة

أكد كارل نيهمر مستشار النمسا الجديد أن أبرز أولويات عمله على رأس الحكومة النمساوية هي …

%d مدونون معجبون بهذه: