فى هذه الدولة العريس يتزوج الام وابنتها وما يفعلونه في ليلة الزفاف غير متوقع -لن يصدقه العقل

وسط آلاف عادات وتقاليد الزواج المختلفة في مختلف دول العالم أجمع وجدنا شيء يصعب على العقل تصديقه مهما حاولنا إدراك الأمر إلا أنه يظل مرفوضاً في ثقافتنا، وهو أن هناك دولة ما يقوم فيها العريس بالزواج من الأم وابنتها في آن واحد وهذه عادة راسخة في عقول إحدى قبائل البنغلاديشية.

وبالرغم من صعوبة تصديق ذلك الأمر إلا أنه متعارف جداً في هذه القبيلة ولا يجوز للزوج أن يتخطى ذلك العرف بأي شكل من الأشكال، وسوف نستعرض لكم تفاصيل هذا الخبر الصادم في سطور هذا المقال.

أغرب عادات الزواج في العالم

تقص السيدة أورولا دالبوت علينا قصة مأساوية عاشتها في قبيلة بنغلاديش، وتقول أنها الآن في عمر ال 30 وحكت أنها حينما كانت صغيرة لم تتخطى الـ 3 سنوات من عمرها توفى والدها ولهذا تزوجت والدتها من شخص آخر كان يمتلك حظاً وفيرا من الجمال.

واضافت أنها كانت تحبه حبا شديدا حتى وصل بها الحال أن تمنت أن تتزوج شخص مثله وبمجرد أن وصلت إلى سن البلوغ اكتشفت أنها كانت زوجته بالفعل منذ نعومة أظافرها وهذه العادة من عادات الزواج في قبيلتها أن يتزوج الرجل من الأم وابنتها في نفس اللحظة.

تفاصيل قصة أورولا دالبوت

وكشفت أورولا عن نصائح والدتها لها وكيف تتعامل مع زوجها ومع رغباته الزوجية، وأخبرتها أنها الآن زوجة ثانية له وبالرغم من محاولات أورولا للهروب خارج المنزل إلا أن والدتها كانت تمنعها وتجبرها على قبول الأمر الواقع والرضا بتلك العادات والتقاليد الغريبة، لأنها راسخة في عقول أفراد القبيلة ولا يحق لها أن تتخطاها أو تكسرها.

 

شاهد أيضاً

النمسا تعلن المشاركة فى عملية عسكرية أوروبية ضد الحوثيين فى البحر الأحمر

أعلن وزير خارجية النمسا ألكسندر شالينبرج، مشاركة بلاده فى تنفيذ قرار وزراء خارجية الاتحاد الأوروبى …