فيينا – النادى المصرى يحتفل بمرور 43 عامًا على انتصارات أكتوبر

eg-club-okt-fest

 

ينظم النادى المصرى فى فيينا برئاسة خالد حسين يوم الأحد القادم الموافق 9 من أكتوبر ، فى تمام الساعة الرابعة عصرا ، أحتفالا فنيا كبيرا بمناسبة الذكرى 43 لأنتصارات حرب أكتوبر المجيدة؛ يشارك فى الحفل المطرب الشاب إيساف ، والفنان مأمون المليجي ، والمطربة إيناس عز الدين ، الذين يحضرون من مصر خصيصاّ لهذة المناسب العزيزة على قلوب المصريين والعرب  على حداّ سواء .

يقام الحفل كا العادة فى قاعة الأحتفالات الكبر فى الحى الثاتى والعشرين القريبة من المركز التجارى دوناو سنتر .

يشار أيضاّ إلى أن انتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة استردت فيها مصر أرض سيناء الحبيبة، وقهر الجيش المصرى فيها العدو الإسرائيلى، باقتحام قناة السويس. وتحطيم خط بارليف الحصين ، ورفع العلم المصرى على الضفة الشرقية للقناة ، مستردًا الأرض والعرض والكرامة لمصر والعرب جميعاّ .

وأكد رئيس النادى خلال أتصال هاتفى، أن الهدف من إقامة هذا الحفل أيضاّ وجلب فنانين وفنانات من مصر تنشيط السياحة فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها مصر وخاصة منذ حادث الطائرة الروسية المنكوبة ، كما طالب حسين من المصريين استخدام مواقع التواصل اﻹجتماعي لتوصيل رسالة إلي الشعب النمساوى بمدي اﻷمن واﻷمان وقضاء وقت ممتع فى فصل الشتاء بالغردقة وشرم الشيخ وخاصة أن أعياد الميلاد أصبحت على الأبواب .

 

eg-club-okt-fest

 

شاهد أيضاً

محاضرة – حكاية الطب البديل مع الدكتور عادل عبدالعال

  تتشرف إدارة رابطة الثقافة العربية فى فيينا بدعوة حضراتكم إلى الأستماع لمحاضرة “حكاية الطب …