الأربعاء , 21 أغسطس 2019

فى النمسا : حج بالتقسيط شامل زيارة الأهل في مصر

IMG-20170624-WA0063

 

يسر شركة سكاي دانوبيا أن تعلن عن مفاجأة موسم الحج للعام الجاري 2017 م – 1438 هـ ؛ حيث فتحت الباب لإمكانية تقسيط تكاليف الحج لجميع الراغبين بأداء الفريضة.

كما تقدم سكاي دانوبيا عرضا خاصا للسادة الحجاج من المصريين؛ حيث توفر  الشركة – وبدون أية أعباء مالية إضافية  – الفرصة لقضاء أيام في مصر قبل أو بعد الحج للراغبين (في هذه الحالة يُرجى التواصل مسبقا مع سكاي دانوبيا).

كذلك فإن شركة سكاي دانوبيا، وسعيا منها لراحة السادة الحجاج، ستقوم بتخصيص طبيب من النمسا لمرافقة أفواج الحجيج طوال فترة أداء المناسك لمتابعة الحالة الصحية وسلامة جميع الحجاج ضمن البرنامج بمشيئة الله.

أخى الحاج ، هدفنا خدمة وتقديم افضل وسائل الراحة لضيوف الرحمن بالاراضي المقدسة ، فتمتع أنت بلذة العبادة وأترك الباقى علينا ، فنحن نأمل من الله ان نفوز بشرف خدمتكم ، كما أن تاريخنا يشهد لنا بالأمتياز مع مرتبة الشرف الأولى لسنوات عديدة .

برنامج حج اقتصادي:

التكلفة: 3380 يورو

فترة الرحلة: من 21 أو 22 أغسطس حتى 11 سبتمبر 2017

على الخطوط المصرية

الإقامة في غرف رباعية

السفر بإذن الله من فيينا – القاهرة – جدة، ثم بالحافلات إلى مكة،  والإقامة بمكة حتى يوم 8 ذو الحجة، شاملة الفطور والعشاء في فندق ثلاث نجوم أو عمارة سكنيه تبعد حوالي 3 كيلو مترا عن الحرم.

في يوم التروية 8 ذو الحجة تبدأ مناسك الحج  في منى؛ حيث الإقامة في خيام مكيفة،مع توفير مرتبة خاصة لكل حاج، بالإضافة إلى الفطور والغداء والعشاء والمشروبات طوال فترة الإقامة.

وفي عرفات الإقامة طوال اليوم في خيام مكيفة، بالإضافة إلى وجبة الغداء.

والمبيت في مزدلفة في أماكن مؤّمنة وتوفير مرتبة خاصة لكل حاج.

بعد انتهاء مناسك الحج في يوم 14 ذو الحجة السفر باذن الله بالحافلات إلى المدينة المنورة، والإقامة أربع ليال في  فندق رمادا (4 نجوم) أو ما يوازيه مع الإفطار و العشاء.

ثم العودة بمشيئة الله إلى فيينا مرورا بالقاهرة.

برنامج حج مميز:

التكلفة: 3980 يورو

مدة الرحلة: من 21 أو 22 أغسطس حتى 15 سبتمبر 2017

على الخطوط المصرية

الإقامة في غرف رباعية

السفر بإذن الله من فيينا – القاهرة – جدة، ثم بالحافلات إلى مكة، و الإقامة  في مكة حتى يوم 8 ذو الحجة شاملة الفطور والعشاء في فندق ثلاث نجوم أو عمارة سكنية تبعد حوالي 3 كيلو مترا عن الحرم،

في يوم التروية 8 ذو الحجة تبدأ مناسك الحج  في منى؛ حيث الإقامة في خيام مكيفة،مع توفير مرتبة خاصة لكل حاج، بالإضافة إلى الفطور والغداء والعشاء والمشروبات طوال فترة الإقامة.

وفي عرفات الإقامة طوال اليوم في خيام مكيفة، بالإضافة إلى وجبة الغداء. والمبيت في مزدلفة في أماكن مؤّمنة وتوفير مرتبة خاصة لكل حاج.

بعد انتهاء مناسك الحج في يوم 14 ذو الحجة ننتقل للإقامة لمدة 6 ليال مع الفطور.  في فندق زمزم (5 نجوم) في برج الساعة أمام الحرم مباشرة،

ثم بإذن الله السفر بالحافلات إلى المدينة المنورة. والإقامة 4 ليال شاملة الفطور و العشاء في فندق زمزم (5 نجوم) أو ما يوازيه.

ثم العودة بمشيئة الله إلى فيينا مرورا بالقاهرة.

IMG-20170624-WA0063

IMG-20170624-WA0062

س

شاهد أيضاً

للمرة الأولى محمد صلاح يتحدث عن خسارة مصر في أمم أفريقيا وأزمة عمرو وردة لـ CNN غدا

أعلنت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، عن إذاعة حوار النجم المصري محمد صلاح المحترف …

معركة بين عائلتين عربيتين تغلق الشوارع وتشل حركة المرور في برلين

تواصل الشرطة الألمانية تحقيقاتها في مشاجرة كبيرة بين عائلتين عربيتين كبيرتين في برلين، شلّت حركة …

الحكومة الألمانية تعتزم سحب صفة “لاجئ” من كل سوري زار بلاده

يعتزم وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر وضع حد لزيارة اللاجئين السوريين لبلادهم عبر سحب صفة …