ألمانيا: طائرتان حربيتان تخترقان حاجز الصوت بحثاً عن طائرة مصرية

Eg-Flugmaschinen

 

أعلن متحدث باسم هيئة السلامة الجوية في ألمانيا أن طائرة ركاب مصرية تسببت في خرق طائرتين تابعتين للجيش الألماني حاجز الصوت في منطقة حدودية بين ولايتي هيسن وبافاريا.

أوضح متحدث باسم هيئة السلامة الجوية في ألمانيا أن السلطات الألمانية لم تتمكن مساء أمس الجمعة 14 يوليو 2017 لمدة تزيد عن خمس دقائق من الاتصال بطائرة مصرية، الأمر الذي جعلها تخطر القوات الجوية وفقاً لما هو معمول به في هذه الحالات.

وكانت الطائرتان التابعتان للجيش الألماني قد أقلعتا من مدينة نويبورغ في بافاريا ولحقتا بالطائرة المصرية بسرعة كبيرة، ما جعلهما تخترقان حاجز الصوت وتحدثان صوت فرقعة عالية.

هذا وذكرت الشرطة أنها تلقت اتصالات من مواطنين في عدة مدن بعد أن أصيبوا بالقلق جراء هذا الصوت. يذكر أن الطائرة المصرية أقلعت من الغردقة، التي وقع بها أمس هجوم بسكين أسفر عن مقتل سائحتين ألمانيتين.

من جانبه، قال متحدث باسم سلاح الجو الألماني إن هذه الحادثة لم يكن لها تأثير على الأمر الصادر للطائرتين بتعقب الطائرة المصرية، مشيراً إلى أن الموضوع يتعلق ” بمناورة روتينية”.

لكن الطريف في الأمر أن تدخل طائرتي الجيش لم يكن ضرورياً، إذ أن طاقم الطائرة المصرية كان قد اتصل عبر اللاسلكي بمطار مونستر/ أوسنابروك حتى قبل لحاق الطائرتين بها، ومن المرجح أن الطائرة المصرية استخدمت في وقت سابق تردداً خاطئاً.

كيف ينظر الألمان للبلدان العربية كوجهة سياحية؟

شاهد أيضاً

Kriminalitat-in-Wien

فيينا.. أحترس البحث عن رجلين يخططان لهجوم

  تبحث السلطات النمساوية عن رجلين يشتبه في أنهما يحضران لهجوم بقنبلة، وذلك بعد أن …

Fisch-Fliegen

بالفيديو ..هل شاهدت سمكا يطير بالهواء لالتقاط فريسته؟

  هل شاهدت من قبل سمكة تطير وتقفز في الهواء خارجة من البحر ، لتطارد …

25 تعليق

  1. hello there and thank you for your information – I’ve definitely picked up anything new from right here. I did however expertise several technical points using this web site, since I experienced to reload the website lots of times previous to I could get it to load correctly. I had been wondering if your web host is OK? Not that I’m complaining, but slow loading instances times will very frequently affect your placement in google and can damage your quality score if advertising and marketing with Adwords. Well I’m adding this RSS to my e-mail and can look out for a lot more of your respective intriguing content. Make sure you update this again very soon.

  2. Hi there everybody, here every person is sharing these knowledge, therefore it’s pleasant to read this webpage, and I used to pay a quick visit this webpage all the time.

  3. I really like your blog.. very nice colors & theme. Did you design this website yourself or did you hire someone to do it for you? Plz answer back as I’m looking to construct my own blog and would like to know where u got this from. thanks a lot

  4. Your website has a certian feeling about it. Keep up the magnificent quality writing, it is rare to see a nice blog like this one these days. My neighbor turned me onto your posts. Thank you!

  1. تعقيبات: Google

  2. تعقيبات: tech stocks

  3. تعقيبات: sex confession

  4. تعقيبات: sasha grey pocket pal

  5. تعقيبات: carpet protection

  6. تعقيبات: adam and eve

  7. تعقيبات: Juicy Jewels Precious Pink Vibrator

  8. تعقيبات: best anal sex toy

  9. تعقيبات: Gladiator 7 oz lightweight white karate gi

  10. تعقيبات: Ninh Binh Tour

  11. تعقيبات: php online store

  12. تعقيبات: gay anal sex toys

  13. تعقيبات: Butt plugs

  14. تعقيبات: Anal toys

  15. تعقيبات: Nipple Toys

  16. تعقيبات: driving tips

  17. تعقيبات: Karate master black trim gi

  18. تعقيبات: GVibe Vibrator

  19. تعقيبات: poker sex

  20. تعقيبات: correx

  21. تعقيبات: best toys for couples

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *