التفاصيل بالفيديو كاملة لواقعة التعدي على مصري بالكويت

Eg-Kweet

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر اعتداء مواطن كويتي على شاب مصري، أثناء عمله في أحد المحال التجارية، بعد مشادة قصيرة بينهما، قام بعدها المواطن الكويتي بالاعتداء بشكل وحشي وعنيف على الشاب المصري.

وكشف وحيد محمود رفاعي، المجنى عليه، المصري المقيم بدولة الكويت، عن تفاصيل التعدي عليه من أحد الشباب الكويتيين، أمس الثلاثاء، مما أدى لنقله إلى المستشفى ليدخل في غيبوبة بسبب الضرب.

وقال المجنى عليه، اليوم الأربعاء، بعد خروجه من العناية المركزة في تصريحات صحفية، إنه كان موجودًا في المحل، الذى يعمل به، وهو خاص بتصليح الدراجات النارية، جاء أحد الأشخاص، يطلب منه إنزال “الموتوسيكل” الخاص به لإصلاحه في الحال، وأكد له أن القائم بعملية التصليح غير موجود مما أثار غضب “الجاني” ليتهجم عليه بالضرب.

وقال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في بيان صحفي، إن سفير مصر لدى الكويت أكد للمواطن خلال الزيارة، اهتمام ومتابعة السفارة لحادث الاعتداء والتحقيقات الجارية بشأنه مع السلطات الكويتية المعنية، التي أبدت تعاونا كبيرا مع الجانب المصري، وقامت بزيارة المواطن في المستشفى والاستماع لأقواله.

وأكدت القنصلية المصرية بالكويت، أن السلطات الكويتية، ألقت القبض على الشخص الذى اعتدى على المواطن المصري، موضحةً أنه تم تسجيل القضية تحت رقم 481/ 2017 ( جنح الشويخ الصناعية).

وأكدت القنصلية المصرية بالكويت، أنه سينتقل محقق من السلطات الكويتية إلى مستشفى الصباح للوقوف على حالة المواطن المصري واستكمال التحقيقات معه والاستماع لأقواله.

وأكدت السفيرة، هويدا عصام، القنصل المصري في الكويت، أنه فور علمها بالحادث قامت بإيفاد ممثلين عن القنصلية إلى المستشفى للاطمئنان على حالة المواطن، بالإضافة إلى القيام بزيارة المواطن، حيث أكدت له متابعة القنصلية للتحقيقات حتى ينال المواطن جميع حقوقه القانونية والقصاص من الجاني.

وتواصلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، مع زوجة المواطن المصري، الذي تم الاعتداء عليه في الكويت للاطمئنان على حالته الصحية، والتعبير عن مساندة الوزارة للأسرة، واستعدادها لتقديم الدعم اللازم في هذا الشأن.

وأكدت زوجة الشاب وحيد الرفاعي، أنه يعمل مندوبا للمبيعات بالكويت منذ 11 عاما، وإقامته رسمية، وليس له تأمين صحى.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عداءة تساعد منافستها “المتعثرة” للفوز بالسباق فى الـ 20 م الأخيرة حرصت العداءة الأمريكية …

Asyl-Dolmatscher

طلبات اللجوء في ألمانيا : المترجم سلطة خفية تؤثر على مصير اللاجئين – تقرير

غالبا ما يحتاج المتقدمون بطلبات اللجوء في ألمانيا إلى مترجمين ومترجمات يثقون بهم ليتمكنوا من …