بث مباشر.. مباراة الأهلي والأسيوطي

Ahley-Alasyotey

يقوم  موقع “شبكة رمضان الإخبارية” للخدمات وأخبار الجالية فى النمسا ودول الجوار، بتقديم خدمة البث المباشر لجميع الأحداث الرياضية في العالم.

نقدم اليوم بث مباشر لمباراة الأهلي والأسيوطي في بطولة الدوري العام المصرى

يشار إلى أن مالك ورئيس مجلس إدارة نادى الإسيوطى هو محمود الأسيوطى المقيم معنا هنا فى فيينا

شاهد المباراة

تنتظر الجماهير المصرية موعد مباراة الاهلي والاسيوطي اليوم في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتطلع الفريقان في هذه المواجهة بتقديم نتيجة إيجابية وحصد 3 نقاط هامة في مشوار الدوري، ويخوض النادي الاهلى هذا اللقاء وسط روح معنوية عالية بعدما طار بعرش الدوري حيث حقق الفريق فوز كبير له في المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب والتي انتهت بفوز الأحمر بخمس أهداف مقابل هدفين، بينما يدخل فريق الأسيوطي هذا اللقاء أيضا بعدما حقق فوز كبير على النصر في المباراة الأخيرة والتي انتهت بخمس أهداف مقابل هدف، ويسعى الأسيوطي بتقديم مستوى جيد أمام متصدر الدوري.

موعد مباراة الاهلي والاسيوطي

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون اليوم الجمعة السادس عشر من فبراير في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر والسادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء وهو على صدارة الدوري برصيد 60 نقطة حيث يبعد عن الإسماعلي الذي يحتل المركز الثاني بفارق 14 نقطة كاملة، والفوز في مباراة الغد يعني أن الأهلي قام بحسم الدوري هذا الموسم بنسبة كبيرة.

بينما يدخل فريق الاسيوطي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة، ويسعى الفريق بمواصلة الفوز في المواجهات القادمة حتى يحتل المراكز الأولى في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسيوطي

سيتم نقل هذا اللقاء على 3 قنوات مختلفة لهم حقوق مباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر مجانا على القمر الصناعي المفتوح نايل سات وسيتم نقل المباراة مباشرة على قناة أون سبورت ونايل سبورت ودي إم سي سبورت ولكل قناة معلق وستديو تحليلي خاص بها قبل وبعد المباراة.

أرقام ونتائج الفريقين

تقابلا الفريقان 3 مرات في الدوري حتى الآن حقق فيهما المارد الأحمر 2 فوز وتعادل وحيد ولم يحقق الاسيوطي أي فوز على الأحمر

36 مباراة هي مجموع هزيمة الاسيوطي عبر تاريخه في الدوري الممتاز

يعتبر مؤمن زكريا هو هداف اللقاءات بين الفريقين حيث سجل اللاعب هدفين من أصل خمسة في موسم 2014-2015

لم يتمكن الأسيوطي هز شباك الأهلي عبر تاريخه في الدوري المصري الممتاز

حسام البدري يسعى بمواصلة سلسلة الانتصارات

يسعى حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء بمواصلة المستوى الجيد الذي يقدمه مع الأحمر خصوصا في الفترة الأخيرة في الدوري حيث يعيش المدير الفني أفضل حالاته الآن مع الفريق بعد اقتراب حسم الدوري بشكل رسمي وبعد الابتعاد عن المركز الثاني بعدد كبير من النقاط.

 

شاهد أيضاً

هيئة الإحصاء النمساوية: ارتفاع حالات الفقر في النمسا بسبب الأزمة الاقتصادية

كشفت هيئة الإحصاء النمساوية المركزية اليوم الخميس عن ارتفاع حالات الفقر بين المواطنين بسبب الازمة …