موقع إسباني :وجود ميسي فى برشلونة سبب رفض «محمد صلاح» اللعب فى صفوفة

Massi-Salah - Kopie

كشفت موقع «دون بالون» الإسباني، أن النجم محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، رفض عرضًا مغريًا من نادي برشلونة الإسباني، من أجل الانضمام لصفوفه، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر الموقع الإسباني، أن نادى برشلونة أبدى استعداده لدفع 180 مليون يورو لنادى ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يتقاضى «الفرعون المصري» راتبًا سنويًا قدره 22 مليون يورو، وهو العرض الذي قوبل بالرفض من جانب هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» برصيد 32 هدفًا.

وأضاف، «محمد صلاح لا يفكر فى ترك ليفربول الصيف الحالى، ليس بسبب تفضيله اللعب فى ريال مدريد الإسبانى، ولكن بسبب تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى صفوف برشلونة الذى سيؤثر بالسلب على حظوظ تألقه فى المباريات مثلما يحدث مع باولو ديبالا فى منتخب الأرجنتين».

وتابع: «برشلونة يسعى لإبرام صفقة مدوية فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن أحلامه تتحطم على صخرة اللاعبين مثل أنطوان جريزمان الذى قرر مواصلة المشوار مع أتلتيكو مدريد، ونيمار الذى يرفض العودة للنادى الكتالونى، وكذلك إيدين هازارد».

واختتم الموقع الاسباني تقريره قائلاً، «محمد صلاح يؤمن قدرة ليفربول فى الفوز بلقب دورى ابطال اوروبا الموسم المقبل تحت قيادة يورجن كلوب».

 

شاهد أيضاً

مدينة فيلز النمساوية تشدد قواعد رمي النفايات.. بطاقة حمراء ثم غرامة ثم مصادرة

أعلنت إدارة النفايات في مدينة فيلز، يوم الخميس، عن تشديد العقوبات على الأسر التي تلقي …