بالصور والفيديو – سارا أفتخار أول فتاة محجبة تشارك فى مسابقة ملكة جمال إنجلترا

Sara-Eftekar-London

 

تشارك طالبة الحقوق، 20 عامًا، في مسابقة ملكة جمال إنجلترا وهي أول شابة محجبة تخوض هذه التجربة.

وعبرت أفتخار عن فرحها في المشاركة في هذه التجربة وسعادتها للوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة من المسابقة، وأرادت الشابة المشاركة في مسابقة الجمال لتبرهن أن ليس هناك من معيار محدد للجمال.

وتعد هذه هى المرة الأولى من نوعها التى تنافس فيها “سارة أفتخار”، أول مسلمة محجبة، في نهائيات مسابقة ملكة جمال إنجلترا، وفي حال فوزها يمكن أن تمثل إنجلترا في مسابقة ملكة جمال العالم، المقرر عقدها في الصين.

وستشارك “سارة” في نهائيات المسابقة، التي ستُعقد يوم الثلاثاء المقبل، وتشجع منظمة ملكة جمال إنجلترا جميع المتسابقات على جمع الأموال، ونشر الوعي حول الجمعيات الخيرية الهادفة لمساعدة الأطفال المحرومين في جميع أنحاء العالم.

وأعلنت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن سارة أفتخار، طالبة حقوق باكستانية، تدرس في جامعة هاديرزفيلد الإنجليزية، اشتهرت بنشر صورها بالزي الباكستاني المحتشم على صفحتها الخاصة في “انستجرام”، كما اشتهرت بجمالها الطبيعي.

وأوضحت “أفتخار” على صفحتها على موقع “GoFundMe”، دافعها لدخول مسابقة الجمال، قائلة: “لقد شاركت في مسابقة ملكة جمال 2018 من أجل إظهار أن الجمال ليس له تعريف، والجميع جميل بطريقته الخاصة، بغض النظر عن الوزن والعرق أو اللون أو الشكل”.

Sara-Eftekar-London-1

شاهد أيضاً

رئيس النمسا يدعو إلى تعزيز الدفاع الأوروبي ويحذر من “الأنظمة الاستبدادية”

دعا الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين، مساء أمس الخميس، إلى تعزيز الدفاع العسكري الأوروبي، …