الثلاثاء , 16 يوليو 2019

بالصور إقامة مسابقة ملكة جمال العرب في الساحل تنشيطا للسياحة

Mss-Egypt

 

صرحت الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة “ملكات جمال العرب” أن هناك عرض أزياء فرنسي لمصممة الأزياء الفرنسيه ساندرا هوت كوتير وآخر لمصممة الأزياء السعودية العالمية رباب الشايع، واللاتي جئن خصيصا من أجل المشاركة بمهرجان السياحة العربية وحفل ملكات جمال العرب مصر، وذلك بإحدى فنادق الساحل الشمالي، يوم الخميس 6 سبتمبر الجاري.

وأعلنت مؤسسة ملكات جمال العرب أنه سوف يشارك بالعرض خبيرة التجميل أماني ستايل، في “بلاتوه أم كلثوم”، وأيضا نهال سامي وغادة ناجي وجيلان وداليا، وأسماء دسوقي، مصورة الملكات.

وقالت نور العلام، مسؤول العلاقات الدولية بمؤسسة ملكات جمال العرب، إنهم دعوا وكلاء المهرجان بالعالم العربي وباقة من نجوم الفن بمصر والعالم العربي، للتكريم على هامش المهرجان، كما وُجهت دعوة لباقة من رجال وسيدات الأعمال بمصر ونجوم المجتمع العربي.

وتقام فاعليات المسابقه هناك دعما وتنشيطا للسياحة العربية على منطقة الساحل الشمالي، وانتهت اللجنة المنظمة من اختيار 12 فتاة من مصر من جميع المحافظات، ليمثلن مصر في مسابقة ملكة جمال العرب وعروض الأزياء.

وأوضحت ندي راشد، نائب رئيس المهرجان، أنه خلال هذا العام تقدمت للمسابقة من مصر مجموعة كبيرة من الفتيات، واختارت اللجنة المنظمة باقة مختارة من المترشحات للتسابق اللاتي انطبقت عليهن الشروط.

Mss-Egypt

Mss-Egypt-1

شاهد أيضاً

22 دولة أعضاء في مجلس حقوق الإنسان تنتقد معاملة الصين للأويغوريين

وقعت 22 دولة عضو في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، على رسالة تنتقد معاملة …

بالفيديو.. “الديهي”: الإخوان يعيشون أسوأ مرحلة منذ زمن طويل

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أعضاء جماعة الإخوان يعيشون حالة من الرعب، بعد تسليم دولة …

بالفيديو.. وزيرالتعليم المصرى : “نظام الثانوية العامة يجب تغييره لهذا السبب”

قال وزير التربية والتعليم د.طارق شوقي، إن حصول 36% من طلبة الصف الثالث الثانوي على …