بالفيديو – التفاصيل الكاملة لخناقة طبيبين داخل غرفة العمليات أثناء عملية جراحية بالمنوفية

عقب الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بـ محافظة المنوفية  اليوم الأحد ، على واقعة اعتداء طبيب على زميله داخل غرفة العمليات خلال إجراء عملية ولادة بالمنوفية قائلًا: “تم إحالة الطبيبين طرفا المشاجرة داخل غرفة العمليات إلى النيابة الإدارية بعد تصالحهما جنائيًا”، لافتًا إلى أنه تم نقل طبيب النساء إلى مستشفى أخرى كتأديب له.

وأكد “الحفناوي”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” على فضائية “الحدث اليوم”، اليوم الأحد، أن هذه الواقعة حدثت مساء الأمس، مضيفًا أن طبيب أمراض النسا كان يريد طبيب التخدير أن يعطي البنج لسيدتين في وقت واحد، فرفض وتعدى عليه بالقول، وأصيب بجرح سطحي، منوهًأ إلى أن طبيب التخدير قام بتحرير محضر ضد طبيب النسا.

وأضاف أن طبيب النسا أعترف بخطأه وطلب نقله من المستشفي، وتم نقله لمستشفى أخرى وإحالتهما معًا للنيابة الإدارية، موضحًا أنه وقت حدوث هذه المشكلة تم إستدعاء رؤساء الاقسام، وإجراء العمليات للسيدات، ولم يتأثروا المرضى نهائيًا.

ولفت وكيل وزارة الصحة في محافظة المنوفية إلى أن الأطباء أعمارهم صغيرة ولكن مؤهلين لأداء العمليات الجراحية، مؤكدًا أنه لا يوجد ضرر على المريضة.

وقد أصيب الدكتور إسلام إسماعيل طبيب تخدير  بمستشفي الباجور العام بإصابات بالغة، نتيجة تعدي طبيب نساء وتوليد عليه أثناء تواجدهما في غرفة عمليات المستشفى، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

اتهم طبيب التخدير بمستشفى الباجور العام زميله الدكتور محمود عبد النبي إبراهيم طبيب نساء وتوليد  بالتعدي عليه، وكان اللواء سمير أبو زامل مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية،قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية بتلقي مركز شرطة الباجور بلاغا بالواقعة التى تضرر فيها الطبيب.

واتهم الطبيب زميله بالتعدي عليه بالضرب، وإحداث إصابته بسحجة بالساعد الأيسر وكدمة بالعضد الأيسر، وذلك أثناء تواجدهما في غرفة عمليات المستشفى على إثر مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب رفضه طلب المشكو في حقه بتخدير حالتي ولادة قيصرية في وقت واحد بالمخالفة للقانون.

وبسؤال شهود العيان أكدوا ما جاء في أقوال الشاكي، وبمواجهة المشكو في حقه أقر بما سبق تم تحرير محضر رقم 19993 جنح مركز الباجور لسنة 2018 وجار العرض على النيابة.

شاهد أيضاً

الحاج محمد عبد الوهاب يوسف فى ذمة الله وصلاة الجنازة يوم غد الثلاثاء 21 مايو

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) …

رحلات جوية أسرع من الصوت.. طائرة بسرعة مخيفة – لندن-نيويورك 90 دقيقة بدلاّ من 7 ساعات

قد تصبح الرحلات الجوية التي تستغرق وقتا طويلا ذكريات من الماضي، وذلك بفضل مشروع جديد …

بعد فضيحة إشتراخة فى النمسا ـ شعبويو أوروبا في قفص الاتهام!

يبدو أن الرياح لا تجري بما تشتهيه سفن اليمين الشعبوي والمتطرف في أوروبا. فقبل أيام …