بالفيديو – صحيفة “Der-Westen” الألمانية تكشف أفراد عشيرة عربية يعتدون بوحشية على مراهق في مدينة إيسن

قام أربعة شبان من “عشيرة عربية” بنصب فخ لمراهق، والاعتداء عليه، في مدينة إيسن، بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية

وقالت صحيفة دير فستين “Der-Westen”، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المعتدى عليه (17 عاماً) تواعد مع فتاة في فناء مدرسة بحي “آلتن دورف”، وبدلاً من مقابلتها هناك، وجد مجموعة شبان من عائلة لبنانية ، وقام الشبان بضربه وركله، وصوروا اعتدائهم ونشروه على شبكة الإنترنت.

ويُظهر الفيديو طلب الضحية الرأفة من المعتديين، وطلبه النجدو من خلال دموعه، بينما لم تأخذ المعتدين به رأفةً، حيث قاموا بسحبه على رصيف فناء المدرسة، والبصق عليه، وتوجيه أقذع الشتائم إليه ، ولاحظت شاهدة عيان الاعتداء واتصلت بالشرطة.

وتعرض المراهق لإصابات خطيرة، استدعت نقله إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى، وقيل إن المعتدين ضربوه بقصد قتله.

وأكدت متحدثة باسم الادعاء العام لمدينة إيسن للصحيفة أن الاعتداء يصنف كجريمتي “سرقة مشددة والتسبب بإصابات خطيرة”، وأضافت: “المشتبه بهم معروفون بالاسم، ولن ندلي بمعلومات أخرى حفاظاً على سير التحقيق الجاري”.

وأوردت الصحيفة أن نزاعات طويلة مشتعلة بين عائلات عشائرية متعادية في مدينة إيسن ومدن أخرى في منطقة الـ”لرور”،مضيفةً أن وزارة داخلية ولاية شمال الراين قدمت في الآونة الأخيرة صورةً لحجم الجرائم المرتكبة من العشائر المذكورة، أظهرت تورط حوالي 104 عشيرة بـ14 ألف جناية، بين عامي 2016 و2018.

ومؤخراً، تحدث وزير داخلية الولاية، هيربرت ريول، عن 6500 مشتبه به من أوساط العشائر، مشيراً إلى أن جرائهم تتضمن 26 جريمة قتل ومحاولة قتل، وكذلك جرائم سطو وابتزاز واعتداء

شاهد أيضاً

مدينة فيلز النمساوية تشدد قواعد رمي النفايات.. بطاقة حمراء ثم غرامة ثم مصادرة

أعلنت إدارة النفايات في مدينة فيلز، يوم الخميس، عن تشديد العقوبات على الأسر التي تلقي …