الأستعدادات الأمريكية لـ «حرب عالمية ثالثة»

World-Wor

 

وضعت توقعات عسكرية واستراتيجية، الولايات المتحدة الأمريكية، في مواجهة ثلاثية مع أكبر القوى العسكرية بالعالم وهم الصين وروسيا وإيران، الأمر الذي دفعها للبدء في الاعداد لمواجهتهم من الآن في محاولة للخروج من الحرب المحتملة بأقل قدر من الخسائر.

وقالت مجلة “ناشونال إنترست” الأمريكية، إن الجيش الأمريكي يعمل في الوقت الحالي على دمج مجموعة واسعة من التكنولوجيات الناشئة لاستباق تكتيكات أسلحة وأنظمة الأعداء في المستقبل وتشمل استخدام طائرات بدون طيار عبر أسراب صغيرة من خلال توظيف تكنولوجيا الحوسبة الناشئة وتكتيكات حرب الدبابات والحرب الإلكترونية وتطوير صواريخ مضادة للدبابات ذات دقة عالية جدا.

ووفقا للمجلة، فإن الخطة تتضمن التركيز على إعادة تدريب الجيش عبر تمارين قتالية على نطاق واسع والتركيز على استخدام الأسلحة بالذخيرة الحية واختبارات للمشاة.

ويحاول القادة توسيع خبرة الجنود بالجيش التي اكتسبوها مسبقا من الحروب في العراق وأفغانستان والتركيز على مكافحة التمرد داخل صفوف الجيش وتدارك الأمور في حالة وجود “خيانة” لصالح جيش العدو.

ويعمل الجيش الأمريكي على تطوير أسلحة أكثر دقة في استهداف الأعداء على مسافات طويلة وتحسين قدرة القادة الميدانيين على تحديد الأهداف سواء كانت أشخاص أو مباني أو مواقع لصنع القنابل.

ومن المقرر أن يستخدم الجيش الأمريكي ذخائر دقيقة تساعد إلى حد كبير في جهود الهجمات البرية ضمن أي حرب برية واسعة النطاق واستهداف المواقع الرئيسية وراء خطوط العدو.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو والصور – افتتاح أول مسجد ومقبرة للمتحولين جنسيا في دولة مسلمة!

في حدث غريبٍ وهو الأول من نوعه في البلاد، جرى افتتاح مسجد في بنغلاديش مخصص …