الإثنين , 25 أكتوبر 2021

لافتة “تجوزني يا صلاح؟”مشجعة نمساوية من أصل مصرى تخطف الأنظار من صلاح ورونالدو – صور

sahywe-index

 

وكالات – شبكة رمضان الإخبارية : – 

في واقعة طريفة تكشف عن خفة دم المصريين شهدتها مباراة المنتخب الوطني المصرى أمام البرتغال، حيث طلبت إحدى المشجعات المصريات المقيمة فى النمسا الزواج من محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، قائلة «تتجوزني يا صلاح ونلعب كورة؟»، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، على ملعب «ليتزجراند» في سويسرا.

وحضرت الفتاة الحسناء النمساوية من أصل مصرى إلى مدينة زيورخ بسويسرا؛ من أجل مشاهدة مباراة مصر والبرتغال مع الكثير من مصريين النمسا ، والتي خسرها الفراعنة بهدفين مقابل هدف، وتواجدت في المدرجات وحملت لافتة مدونا عليها «تتجوزني يا صلاح.. نلعب كرة».

وأوضح الحسناء المصرية فى تصريح خاص لشبكة رمضان الإخبارية ، أنها بعد ذلك استطاعت التواصل مع «أبو مكة» بعد المباراة، وعبرت عن حبها له كنجم من نجوم الكرة العالميين وعرضت للأفتة كنوع من أنواع المزاح للوصول إلى أعضاء الفريق من أجل ألتقاط الصور معهم، ولكنه مازحها بأنه متزوج ولا يستطيع الزواج مرة أخرى، ثم التقط معها صورة تذكارية.

كما التقطت صورًا مع نجوم المنتخب أبرزهم «عصام الحضري، شيكابالا، محمد النني، عمرو وردة، وسعد سمير».

ووجدت صور الفتاة الحسناء تفاعلًا كبيرًا من نشطاء «السوشيال ميديا»، مؤكدين أن الفرعون المصري استطاع الوصول إلى قلوب جميع المصريين حتى المتواجدين في خارج البلاد.

ويتواجد المنتخب الوطني حاليًا في سويسرا، استعدادا للعرس العالمي في روسيا، الصيف المقبل، حيث خسر أولى مبارياته الودية أمام البرتغال في الدقائق القاتلة بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر، أن يخوض المنتخب مباراة تحضيرية ودية ثانية أمام اليونان، مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن استعدادته في معسكر سويسرا، كما يخوض مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجار الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.

وكان المنتخب الوطني صعد للمونديال، بقيادة كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا، حيث وقع في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرًا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

sahy

sahy456

 

sahy45frt

sahy43أثناء وصولها من فيينا إلى محطة قطار زيورخ

sahywer

 

sahyr56

 

sahy44

 

sahy45

 

شاهد أيضاً

في ذكرى زلزال 1992.. هزة أرضية يشعر بها سكان القاهرة بقوة 6.4 ريختر

سجلت محطات الشبكة القومية للزلازل التابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، هزة أرضية بقوة 6.4 …

%d مدونون معجبون بهذه: