1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 26 يناير 2021

إليكِ سيدتى 10 أنواع ماسكرا ستجعل الجميع يعتقدون أنكِ تضعين رموشاً صناعية

أي امرأة تضع بانتظام ماسكرا سُرعان ما تكتشف أن أنواعها ليست سواء. وإذا حصلتِ على لطخات أو تكتلات بينما كنتِ تُمرّرين أو تُحرّكين فرشاة الماسكرا، فقد يعود ذلك إلى نوع التركيبة التي تستخدميها.

لهذا السبب فإن الماسكرا الأنبوبية تعتبر الأفضل. فبخلاف فُرش الماسكرا التقليدية المعتمدة على الشمع، فإن هذه الماسكرا المطوّلة والمُكثّفة مشبعة بالبوليمرات أو الألياف التي تلتف حول الرموش كي لا تتقشر أو تسبب التلطخات على مدار اليوم.

يقول نيل سيبيلي، خبير التجميل في نيويورك، لموقع InStyle: “الماسكرا الأنبوبية رائعة لمن يبحث عن تأثير الدراما النهائي، بما في ذلك رفع إضافي والتفاف”، ويضيف: “التركيبة الأنبوبية مقاومة للتلطخ أيضاً، لأنها تشكل أنبوباً شبيهاً بالمطاط حول كل رمش”.

والأفضل من ذلك، وفي حين أن الماسكرا الأنبوبية توفر طولاً وحجماً طويل الأمد، فإن إزالتها تكون ألطف على الجلد. غالباً ما تتطلب التركيبات التقليدية المقاومة للماء الكثير من الفرك، مما يؤدي إلى الإحمرار والتهيج، لكن الماسكرا الأنبوبية تنزلق ببساطة بالماء الدافئ، أو القليل من مُزيل المكياج.

لترطيب رموشك ومنعها من التساقط، يوصي سيبيلي باستخدام مُنظف لإزالة المكياج بمكونات لطيفة ومُغذية مثل جوز الهند وفيتامين E. كما أنه من محبي بلسم إزالة المكياج من نيوتروجينا.

والآن، إليكِ أفضل 10 أنواع من الماسكرا الأنبوبية التي ستجعل رموشك تبدو وكأنكِ حصلتِ تواً على رموش صناعية، وفقاً لموقع InStyle الأمريكي.

الأفضل للعيون الحساسة: ماسكرا Thrive Causemetics Liquid Lash Extensions
الأفضل للرموش السفلى: ماسكرا MAC Extended Play Gigablack Lash
الأفضل للإطالة: ماسكرا Hourglass Unlocked Instant Extensions Lengthening
الأسهل للإزالة: ماسكرا Maybelline Snapscara
الأفضل في المتاجر: ماسكرا L’Oréal Paris Makeup Double Extend Beauty Tubes Lengthening 2 Step
الأفضل مقاومةً للرطوبة: ماسكرا Surratt Beauty Relevée
الأفضل للتلطيف: ماسكرا DHC Double Protection
الأفضل سعراً: ماسكرا YX Professional Makeup Doll Eye
الأفضل للرفع: ماسكرا Charlotte Tilbury Pillow Talk Push-Up Lashes
الأفضل للتكثيف: ماسكرا Benefit Cosmetics Bad Gal Bang!
الأفضل للعيون الحسّاسة: Thrive Causemetics Liquid Lash Extensions Mascara
اختُبِرت تركيبة Thrive Causemetics المُفضلة من قِبل أخصائيّ البصريات والأمراض الجلدية على حدٍ سواء، بما يضمن أنها لطيفة بما يكفي للعيون الحساسة ومرتدي العدسات اللاصقة. تلتف تركيبة الأنبوب المبتكرة حول كل رمش، وتوفر طولاً للرمش لا يتلطخ أو يتقشر.

لشرائها بسعر 24 دولاراً زوري موقع thrivecausemetics.com.

الأفضل للرموش السُفلى: MAC Extended Play Gigablack Lash Mascara
هذه الماسكرا المقاومة للماء من MAC تُضيف طولاً للرموش العلوية، لكن الفرشاة فائقة النحافة تجعلها مثالية لتعزيز رموشك السفلية أيضاً. تبقى التركيبة السوداء بشكل مثالي لمدة تصل إلى 16 ساعة.

لشرائها بسعر 21 دولاراً زوري موقع nordstrom.com.

الأفضل للإطالة: Hourglass Unlocked Instant Extensions Lengthening Mascara
طبقة واحدة من الماسكرا الأنبوبية Hourglass تجعل الرموش تبدو شديدة الالتفاف، وسيسألك الناس عن المكان الذي حصلتي منه على رموشك الصناعية. في حين أن التركيبة تدوم طويلاً، إلا أنها تُزال بسهولة بالماء.

لشرائها بسعر 29 دولاراً زوري موقع sephora.com.

الأسهل للإزالة: Maybelline Snapscara
بحصولها على أكثر من ألف تقييم من فئة الخمس نجوم، باتت ماسكرا Maybelline سريعاً التركيبة الأنبوبية المُفضّلة لدى الجميع. في حين أن معظم أنواع الماسكرا مصممة للبقاء، فإن هذه التركيبة المُبتكرة مصممة أيضاً لتكون سهلة الإزالة. ما عليكِ سوى الضغط باستمرار على منشفة قطنية مستديرة أو منشفة وجه مع بعض الماء وستُزال- لا داعي للفرك أو السحب.

لشرائها بسعر 6 دولارات زوري موقع amazon.com.

الأفضل في المتاجر: L’Oréal Paris Makeup Double Extend Beauty Tubes Lengthening 2 Step Mascara
لستِ بحاجة إلى إنفاق الكثير للحصول على ماسكرا عالية الجودة لا تسبب التلطخ أو تتقشر. جربي تركيبة لوريال المكونة من طرفين على سبيل المثال. أحد طرفي الأنبوب عبارة عن مُبطّن يغذي الرموش ويرطبها، أما الطرف الآخر فهو ماسكرا سوداء حبرية تضيف ما يصل إلى 80٪ من الحجم للرموش.

لشرائها بسعر 9 دولارات زوري موقع amazon.com.

الأفضل مقاومةً للرطوبة: Surratt Beauty Relevée Mascara
ينظر فنان المكياج، تروي سورات، إلى التكنولوجيا اليابانية كمصدر إلهام لخط الماكياج الذي يحمل الاسم نفسه، بما في ذلك الماسكرا المقاومة للرطوبة. تمنح هذه التركيبة الرموش مظهراً طبيعياً طويلاً ملتفاً لا يزول أو يتلطخ أو يتقشر في الحرارة.

لشرائها بسعر 30 دولاراً زوري موقع net-a-porter.com.

الأفضل لتغذية الرموش: DHC Double Protection Mascara
بفضل فيتامين E المغذي وشمع العسل، تعمل ماسكرا DHC على تلطيف الرموش مع جعلها تبدو أطول وأكثر كثافة.

لشرائها بسعر 19 دولاراً زوري موقع amazon.com.

الأفضل سعراً: NYX Professional Makeup Doll Eye Mascara
بينما هناك حقيقة في المَثل القديم “بعض الأشياء جيدة لدرجة تجعلك تعتقد أنها لا يمكن أن تكون حقيقية”، فإن ماسكرا NYX ذات السعر المعقول تُعد أحد الاستثناءات. تمتزج التركيبة بالألياف التي تعانق كل رمش للحصول على أقصى حجم وطول. والأفضل من ذلك أنها حصلت على سيل من التقييمات الممتازة على موقع أمازون لأنها لا تتقشّر أو تزول.

لشرائها بسعر 8 دولارات زوري موقع amazon.com.

الأفضل للرفع: Charlotte Tilbury Pillow Talk Push-Up Lashes Mascara
مزايا هذه الماسكرا تكمن جميعها في الفرشاة. فتصميمها الحصري يأتي بجانب مسطح وآخر مزوّد بشعيرات، جنباً إلى جنب مع بوليمرات إطالة، بما يمنح الرموش مظهراً مرفوعاً لمدة تصل إلى 24 ساعة.

لشرائها بسعر 29 دولاراً زوري موقع nordstrom.com.

الأفضل للتكثيف: Benefit Cosmetics Bad Gal Bang! Mascara
تحتوي هذه المسكرا على جزيئات هوائية، وهي تقنية طوّرت لأول مرة لوكالة ناسا الفضائية، لذا فإن ماسكرا Benefit Bad Gal Bang ستجعل رموشك تبدو رائعة. يبقى الحجم الأقصى ثابتاً لمدة تصل إلى 26 ساعة دون أن تُثقل الرموش، والفرشاة المطاطية صُمّمت للوصول إلى كل رمش، حتى الرموش الصغيرة في الزوايا الداخلية للعين.

لشرائها بسعر 25 دولاراً زوري موقع nordstrom.com.

 

شاهد أيضاً

بعد عامين من فقدها البصر.. أم ترى أطفالها من جديد عقب 20 عملية جراحية

عاد النور إلى عينَي الأم السورية فاطمة نحاس (35 عاماً)، لتتمكن من رؤية طفليها أخيراً، …