1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

النمسا – طرق وحيل ذكية لتوفير المال في محلات سوبر ماركت ليدل

محلات ليدل الألمانية واحدة من أكثر المحلات شهرة في السوق الأوروبي، إن كان في النمسا أو هولندا أو ألمانيا أو الكثير من دول أوروبا أخرى، في النمسا لوحدها عززت ليدل حصتها في السوق إلى 8.1٪ وفقاً لتحليل حديث من شركة Kantar ، و تعتبر هذه الحصة هي أكبر حصة لها في السوق النمساوى على الإطلاق. يعتبر أداء ليدل في النمسا جيداً خاصة عندما تنافس أسماء كبيرة مثل محلات الهوفر وبيله الإشبار والبينى والماركور، أو في هولندا عندما تنتافس محلات ألبرت هاين مثلا.

من المعروف أن ليدل تكسب زبائنها بسبب أسعارها التنافسية والرخيصة، لكن الرغم من ذلك، نقدم لك اليوم بعض الطرق الذكية التي يمكنك من خلالها توفير المزيد من المال عند شراء حاجياتك من متجر ليدل.

عرض الأسبوع من محلات ليدل

تطلق محلات ليدل بشكل اسبوعي مجموعة من العروض على المواد الغذائية، وتسمي هذا العرض في النمسا ” Tipp der Woche” وتغطي العروض هذه تخفيضات على اللحوم والخضروات، لذا باستخدامك لهذا العرض، يمكنك التخطيط لوجباتك لمدة أسبوع وتوفير الكثير من المال.

أختر الوقت المناسب لشراء الحاجيات في ليدل

تكشف محلات ليدل كل أسبوع عن عروض على أشياء محددة  والتي تسميها “Mitten in Lidl”. و يتم تحديث هذه العروض المتجددة يومي الخميس والأثنين، ويمكنك مشاهدة العرضين القادمين مسبقًا عبر موقعها على الإنترنت، طبعا تجد هذه العروض دائما في منتصف المحل (إذا زرت ليدل سابقا ستعرف تماما عن ماذا أتحدث ).

هذه العروض قد تشمل عروض على الأدوات التكنولوجية المنزلية ومنتجات العناية بالطفل وحتى الملابس.

عروض الصباح الباكر

عادةً ما تنتظر العديد من المتاجر الكبرى حتى وقت متأخر من اليوم للبدء في تخفيض الأسعار على المواد التي أوشكت على انتهاء صلاحيتها، ولهذا السبب يمكن أن توفر الكثير في حال تسوقت في المساء.

لكن متاجر ليدل تقوم بعكس ذلك تماماً، فهي غالبًا ما تقلل الأسعار منذ بداية النهار. لذا، فإذا قمت برحلة سريعة إلى ليدل قبل ذهابك للعمل فمن المرجح أن تجد عروض مماثلة لتلك التي تحصل عليها في طريق عودتك إلى المنزل.

ابحث عن المتاجر الجديدة

تحب متاجر ليدل أن يكون لها صدى كبير عندما تقوم بافتتاح متجر جديد في منطقة جديدة، و ذلك من خلال توزيع بطاقات ترحيب خاصة تسمح لك بالحصول على شيء مجاني عندما تنفق أكثر من 30 إيرو أو أكثر مثلا. و تستمر هذه العروض عادةً لمدة ستة أسابيع تقريبًا، مع تغيير الأشياء التي يمكنك الحصول عليها مجانًا كل سبعة أيام.

لذلك، ابحث في الجريدة المحلية لمعرفة متى يفتح متجر جديد ثم قم بزيارته.

لاتنسى مجلة ليدل!

تحب محلات السوبر ماركت إنتاج مجلات داخلية، تسلط الضوء فيها على بعض العروض الرائعة. لكن إصدار ليدل الخاص يتضمن أحيانًا قسائم خصم نقود أيضًا، فلا بد من أخذ المجلة في أي وقت تكون فيه في المتجر (تجد تلك المجلات أمامك مباشرة بعد دفع ثمن مشترياتك)

حمل تطبيق ليدل

أطلقت ليدل مؤخرًا تطبيقًا جديدًا يسمى Lidl Plus ، والذي يعمل على أجهزة iPhone و Android المحمولة.

و بذلك تحصل على حوالي أربعة قسائم جديدة كل يوم خميس للحصول على خصم على مواد محددة، بالإضافة إلى أنه يمكنك تصفح النشرة الأسبوعية في التطبيق والحصول على إيصالات رقمية.

اشترك في النشرة الإخبارية

يمكنك إضافة المزيد من فرص توفير المال عبر الاشتراك في نشرة ليدل الإخبارية، وذلك حتى تبقى على دراية بأحدث العروض الترويجية.

لكن ضع في اعتبارك أنه إذا رأيت شيئًا ولفت انتباهك فاحرص على شراؤه بسرعة قبل أن يطير من على الأرفف. وبالمثل، يمكنك مشاهدة أحدث منشورات وكتيبات ليدل عبر الإنترنت، والتي ستمنحك مزيدًا من المعلومات عن أي عروض مقبلة.

و من الجيد أيضًا متابعة حسابات المتجر المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تستخدمها مثل حساب ليدل على الفيسبوك أو حساب ليدل على تويتر

 

شاهد أيضاً

رئيس مكتب العمل يتوقع نمو اقتصاد النمسا هذا العام إلى مستوى يلامس ما قبل أزمة كورونا

نشر موقع صحيفة كورونا النمساوىة اليومية واسعة الأنتشار ، أن السيد يوهانيس كوبف رئيس مكتب …

%d مدونون معجبون بهذه: