بالفيديو – محمد رياض يكشف شرط محمود ياسين لتزويجه ابنته وسبب غيابه الفني

خلال حلوله ضيفاً على برنامج “الستات” الذي تقدّمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة “النهار”، كشف الفنان محمد رياض عن شرط الفنان الراحل محمود ياسين للموافقة على تزويجه ابنته رانيا.

وكشف رياض أنه تعرّف إلى زوجته خلال عملهما معاً في مسرحية بالإسكندرية، حيث قال: “لما روحت أتقدّم لمحمود ياسين كان له هيبة ومكنتش عارف أنطق خالص، بس هو أب ومكلمنيش في أي حاجة لا مهر ولا شبكة ولم يثقل عليّ في شيء، لأنه كان عارف إني لسة في بداية حياتي، بس طبعاً سأل عنى كويس من الوسط الفني”.

وأضاف: “محمود ياسين كان عايزني لما أتجوز رانيا أقعد معاهم في أحد أدوار الفيلا، فأنا رفضت لأني كنت عايز يبقى ليا بيتي الخاص ورانيا كانت موافقة على وجهة نظري، بس سكنّا جنب بيتهم بشارع واحد”.

وتابع: “حماتي الفنانة شهيرة أطيب حد في الدنيا وإحنا أصدقاء ما هي حماتي وبنقعد نتكلم في التليفون بالساعات ولما بزعّل رانيا بتبقى على طول في صفي وهما عائلة راقية”.

وعن فترة غيابه عن الوسط الفني، قال رياض إنه ابتعد عن الساحة الفنية بين عامَي 2011 و 2014، ولم يتلقّ أي عروض فنية في تلك الفترة، وقد شعر بالقلق بسبب ذلك.

وأضاف رياض أنه شارك في أعمال مسرحية في تلك الفترة، ورغم حبّه للمسرح كان يتشوّق للظهور على الشاشة، مشيراً إلى أنه أعاد النظر في حساباته، وتبين له أن هناك تغيرات عدة حدثت في السوق، بينها دخول مجموعات جديدة الى المهنة من مؤلفين وكتّاب ومصورين ومنتجين ومخرجين.

وأوضح أن مسلسل “لعبة إبليس” كسر هذه الحالة من الغياب، ما جعله يتعلّق كثيراً بالدور، ومكّنه من العودة بشكل أقوى.

وعن أجره في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، الذي قدّم من خلاله شخصية “عبدالوهاب عبد الغفور البرعي”، قال رياض إنه حصل على 2600 جنيه فقط مقابل دوره في هذا العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وأضاف ساخراً: “كان مبلغ خرافي، جبت بيه 4 بدل، واستلفت من أبويا 20 ألف جنيه عشان أقدر أكمّل دوري في المسلسل”.

وعلّق الفنان محمد رياض على إشادات الجمهور بمسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” وتصدّره الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في كل مرة يُعرض فيها، بالقول إنه لا يوجد تفسير منطقي لهذا الأمر، مؤكداً أن هذا المسلسل تتوافر فيه كل عناصر النجاح

المصدر – وكالات – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …