كين: أعاني من اللغة الألمانية منذ انتقالي للبايرن

أبدى النجم الإنجليزي هاري كين طموحاً كبيراً بشأن قيادة منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024» المقررة في ألمانيا، لكنه اعترف بأنه لا يزال يعاني بسبب اللغة منذ انتقاله إلى بايرن ميونخ في أغسطس (آب) الماضي.

وكان قائد المنتخب الإنجليزي، قد رحل عن توتنهام وانضم إلى بايرن ميونخ الشهر الماضي، وقد استقر بالفعل في ولاية بافاريا، وسجل ثلاثة أهداف لفريقه الجديد خلال ثلاث مباريات في الدوري الألماني «بوندسليغا».
لكن هاري كين كشف أنه لم يبدأ بعد دروس تعلم اللغة الألمانية، وقال: «من المقرر أن أبدأ الدروس بعد العودة، وقد كان المدرس غائباً لفترة».

وأضاف كين الذي يستعد مع المنتخب الإنجليزي للمباراة المقررة أمام أوكرانيا في مدينة روكلو البولندية، السبت: «أنا منفتح تماماً فيما يتعلق بمحاولة تعلم اللغة. قيل لي إن الأمر صعب للغاية، ولكنني أود أن أستوعب الثقافة بقدر المستطاع، وحتى لو عرفت كلمة من هنا وأخرى من هناك، سيكون أمرا لطيفاً».

وتشكل اللغة تحدياً كبيراً بالفعل بالنسبة لهاري كين، حيث إن لاعبة خط الوسط الإنجليزية جورجيا ستانواي لا تزال تعاني بسبب اللغة رغم أنها انضمت إلى بايرن منذ عام.

وقالت ستانواي في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»: «أعتقد أننا سيكون لنا نفس مدرس اللغة الألمانية، ولكنني أتمنى له وافر الحظ مع اللغة».

المصدر – الصحف الألمانية

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …