شاهد – حياة بيب جوارديولا.. عارض الأزياء الأنيق

يتميز بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بأسلوبه الراقي والأنيق في كل جوانب حياته، ولا يقتصر ذلك فقط على إطلالته في الملاعب والمؤتمرات الصحفية، فهو يعتبر شخصًا مهتمًا بالتفاصيل والجودة في كل شيء يقوم به.

ويظهر ذلك في كل شيء يفعله، سواء كان ذلك في اختياره للمنزل أو الفنادق التي يزورها، حيث يفضل الأماكن المميزة والراقية التي تتميز بالفخامة والأناقة، كما يختار بعناية الأثاث والديكورات في منزله ويضفي عليهم لمسات شخصية راقية وفريدة من نوعها.

وفي الحلقة الثانية من السلسلة، سيكون الحديث عن جوارديولا الذي يشتهر بأناقته ومظهره الذي يتناسب مع مكانته كمدرب كبير في عالم كرة القدم، ويتميز بالبساطة والأناقة.

ويفضل جوارديولا الألوان الهادئة مثل الأسود والرمادي والبيج والأبيض، ويبدو دائمًا مرتديًا ملابس مصممة بدقة وجودة عالية، وقد أثارت إطلالات بيب اهتمام العديد من عشاق الموضة.

يعتمد جوارديولا في اختيار الملابس على الجودة والراحة والأناقة، كما يفضل ارتداء الملابس من مصممين مختلفين وعلامات تجارية متنوعة، مثل “أرماني” و”هوجو بوس” و”برادا” و”جوتشي”.

عارض أزياء

شارك جوارديولا كعارض أزياء في حقبة التسعينيات، وكان ذلك لمصمم الأزياء الكتالوني أنطونيو ميرو بجاردي في برشلونة، وحينها كان بيب لاعبا في صفوف الفريق الثاني للبرسا بعد أن تم تصعيده عام 1990.

لم يعد بيب يشارك في عروض الأزياء، لكنه لا يزال أنيقا على خط التماس، وكشف دافيد ابن المصمم الكتالوني أنطونيو ميرو عن بيع جميع القطع التي كان يعرضها جوارديولا حينها، في غضون أيام.

واعترف المدرب الإسباني، بأنه غير أسلوبه في ارتداء الملابس، بفضل زوجته كريستينا سيرا “عارضة أزياء”، مشيرا إلى أنه كان يبدو فظيعا قبل ظهورها، لكنه الآن أصبح أنيقا.

وقال جوارديولا: “زوجتي (كريستينا سيرا) أنيقة للغاية، إنها تساعدني كثيرا. قبل ذلك كنت كابوسا. الآن أنا أنيق أيضا بفضلها. كل شيء جيد في حياتي صنعه الآخرون”.

وتعرف بيب على كريستينا، وهي عارضة أزياء للمصمم أنطونيو ميرو، في متجر ملابس عائلتها وهو يبلغ من العمر نحو 18 عاما، وتزوجا في مايو/آيار 2014، بعد علاقة دامت نحو 20 عاما.

الساعات الفاخرة

ييستخدم بيب العديد من الساعات الفاخرة والمميزة، حيث يعتبر الساعات جزءًا مهمًا من إطلالته الأنيقة، ويفضل الساعات ذات التصميم الكلاسيكي والأنيق، ويختار بعناية الساعات التي تتميز بالجودة والأناقة والدقة.

ومن بين الساعات الفاخرة التي يستخدمها بيب “أوديمار بيجيه وفاشيرون كونستانتين وروجر دوبوي وباتيك فيليب وهوبلوت وروليكس” وغيرها من العلامات التجارية الفاخرة الأخرى.

ويفضل جوارديولا الساعات كبيرة الحجم، مع الحرص على أن تكون التفاصيل الدقيقة والتصميم الأنيق هي الميزة الأساسية فيها، كما يتميز بأسلوبه الراقي والكلاسيكي في الاكسسوارات.

السيارات الفارهة

يعتبر بيب شخصًا محبًا للسيارات، ويمتلك العديد من السيارات الفاخرة والرياضية الحديثة، ويفضل العلامات التجارية الشهيرة مثل “فيراري وبورش ومرسيدس بينز وأودي ولامبورجيني”.

ويتميز اختيار بيب للسيارات بالحرص على الجودة والأداء العالي، حيث يختار سيارات تتميز بالتصميم الرائع والقوة والأناقة، ويفضل السيارات الرياضية الفاخرة والتي تتميز بالأداء القوي والتكنولوجيا المتطورة.

ومن بين السيارات الفاخرة التي يمتلكها بيب تشمل “بورش 911 وفيراري 458 إيطاليا ومرسيدس بينز AMG GT ولامبورجيني أفينتادور وأودي RS6” وغيرها من العلامات التجارية الفاخرة الأخرى.

المصدر – شبكة رمضان – وكالات

 

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …