واقعة تهز تعليم المنيا.. رضيع داخل حمام بمدرسة ثانوي للبنات

Kind-Neu-Gebur

 

تكثف أجهزة الأمن  بمركز شرطة ديرمواس من جهودها ، لكشف ملابسات العثور على رضيع  غارقا فى دماء الولادة  ،  داخل حمام مدرسة ثانوية للبنات بمركز ديرمواس مساء الخميس الماضى.

وكان عدد من العاملين بمدرسة ديرمواس الثانوية للبنات  ، قد عثروا على طفل حديث الولادة داخل حمام المدرسة غارقا فى دمائه  ،مرجحين أن إحدى الفتيات قد أجهضت أو  وضعت وليدها فى ظروف غامضة.

على الفور تم إبلاغ أجهزة الأمن تحت إشراف العميد  هشام حسونة مأمور القسم والمقدم محمد الدروى رئيس المباحث ، حيث انتقلا إلي المدرسة ،  وتم نقل الطفل إلى مستشفى ديرمواس العام.

وبعد فحص حالة الطفل تم إيداعه بإحدى الحضانات  حيث إن حالة الطفل غير مستقرة  خاصة أنه لم يمر على ولادته أكثر من 72 ساعة.

من جانبها قامت مديرية التربية والتعليم   بإرسال لجنة من القيادات  إلى المدرسة  ، وتم إعداد تقرير بالحالة والتحقيق فيها لمعرفة ملابسات الواقعة.

وأكد مصدر أمني  –  طلب عدم ذكر اسمه- أن  الأجهزة تحاول التوصل  لمعرفة أم الطفل  أو نسبه  ،  بعد أن تم نقل الطفل إلى إحدى حضانات مستشفى ديرمواس العام.

وقد أمرت  النيابة العامة بندب الطبيب الشرعى لفحص الطفل  ومعرفة البصمة  ونسب الطفل    حتى يتم التعرف  علي والدته.

فيما أكد  عدد  من العاملين بالمدرسة أن الأمر  حدث لأول مرة ومن المرجح ان يكون الطفل نتيجة إجهاض من جانب إحدى الفتيات أو طفل غير شرعى تم إلقاؤه بالمدرسة  خلسة نتيجة عادات الصعيد.

من جانبه  قال أحد الاطباء الشرعيين أن حالة الطفل ما زالت  مستقرة ولكنه سيتم تحديد هوية الطفل من  خلال  أخذ عينات والحامض النووى ،  لكشف  معرفة نسب الطفل ومطابقتها بتحريات جهة الأمن  للتوصل إلى  أهلية الطفل .

كان مدير امن المنيا قد تلقي بلاغا  من مأمور مركز شرطة ديرمواس، يفيد بالعثور على جثة لطفل حديث الولادة داخل إحدى دورات المياه،بمدرسة ديرمواس الثانوي للبنات

 

شاهد أيضاً

مدينة فيلز النمساوية تشدد قواعد رمي النفايات.. بطاقة حمراء ثم غرامة ثم مصادرة

أعلنت إدارة النفايات في مدينة فيلز، يوم الخميس، عن تشديد العقوبات على الأسر التي تلقي …