بالفيديو وفاة المصارع المكسيكى «سيلفر كينغ» في الحلبة خلال النزال بلندن

توفي المصارع المعروف والممثل المكسيكي، سيزار بارون، والمشهور بـ «سيلفر كينغ»، أثناء مشاركته في نزال للمصارعة بالعاصمة البريطانية لندن.

وكان بارون يواجه يوم السبت 11 مايو/أيار 2019 المصارع جوفينتود جوريرا، الملقب بـ «المحارب الشاب»، وبينما كانا يتبادلان الضربات في القتال الحر سقط بارون وسط الحلبة، دون أن يقوى على الوقوف مجدداً، بحسب ما ذكرته صحيفة The New York Times.

وأظهر مقطع فيديو مصور لحظة ضرب جوريرا لبارون، محاولاً تثبيته على الأرض للفوز في النزال، وفيما بدا أن جوريرا وحكم المباراة اعتقدا أن عدم تجاوب بارون مجرد تمثيلية أو حركة خادعة منه، تبيَّن لهما فيما بعد أن بارون يلفظ أنفاسه الأخيرة بالفعل.

وقالت وسائل إعلام مكسيكية إن بارون (51 عاماً) توفي جراء تعرُّضه لأزمة قلبية خلال النزال الذي جرى في مركز «راوند هاوس» في حي «كامدين» شمال العاصمة البريطانية لندن، ولكن المسؤولين لم يكشفوا بشكل رسمي بعد عن سبب الوفاة المفاجئة.

ووصل الإسعاف إلى مكان وجود بارون بعد 5 دقائق من استدعائه، لكن المصارع المكسيكي كان قد فارق الحياة.

وقال مركز «راوند هاوس» في تغريدة له على تويتر، إن التحقيقات مستمرة بخصوص وفاة بارون، وقال إنه لا يوجد المزيد من المعلومات التي يمكن مشاركتها بخصوص الحادث، مبدياً تعاطفه مع عائلة المصارع وأصدقائه.

وكان بارون بدأ احترافه في التسعينات كمصارع تابع لاتحاد المصارعة العالمي، ونال شهرة أوسع بأدائه دور الشرير رمسيس، في الفيلم الكوميدي الأمريكي «ناتشو ليبر» عام 2006.

وعرف بارون كنجم في المصارعة المكسيكية، التي يُطلق عليها اسم lucha libre، التي يرتدي فيها المصارعون أقنعة وملابس بألوان زاهية.

شاهد أيضاً

مكتب العمل النمساوى يعطي الضوء الأخضر لبرنامج الخوارزمية للتوظيف بداية 2020 – تعرف علية

نشرت صحيفة دير إشتاندر النمساوية يوم أمس الثلاثاء أن مكتب العمل النمساوى “AMS” قرر من …

تقرير دولي: معظم المهاجرين إلى النمسا يأتون من دول الاتحاد الأوروبي

أكد تقرير دولي لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، اليوم الأربعاء، أن على عكس التصور الشائع فإن …

في اللحظات الأخيرة.. إيهاب جلال يقلب الطاولة ويفوز بقيادة المنتخب

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى، على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب …