مستشار النمسا – التزام المواطنين وراء تحقيق أفضل نتائج في مكافحة كورونا

أكد المستشار النمساوي سباستيان كورتس، أن بلاده تأتى في مقدمة دول غرب أوروبا، والتي تسجل تطورات إيجابية في إحصائيات مرض فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن ذلك يرجع إلى التمسك بالقيود والالتزام الواسع للسكان بالضوابط.

وشدد كورتس- في تصريح اليوم الخميس- على ضرورة مراعاة الحفاظ على مسافة مع الآخرين والتخلي بشكل كامل عن كل مظاهر الاحتفالات العائلية بعيد القيامة، لافتًا إلى أهمية عدم مقابلة أي شخص خلال فترة الأعياد.

وأشار إلى أن النمسا ما زالت بعيدة عن ذروة تفشي المرض، مضيفًا: “فيروس كورونا لا يزال موجودًا في وسطنا ويهددنا بقوة ولا بديل عن استمرار البقاء في المنازل”، مشددًا على أن الوضع بالفعل خطير ومقلق، وأن الجميع لديهم الفرصة لإنقاذ الأرواح من خلال استمرار ضبط سلوكهم.

ولفت المستشار النمساوي إلى استمرار العمل بالمتطلبات الثلاثة للخروج من المنزل وهي التسوق والذهاب إلى العمل ودعم أولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة.. منوهًا بأنه يجب ألا ننساق وراء الطقس الجيد من خلال الذهاب في رحلات أو تنظيم تجمعات لأن الفيروس لم يهزم بعد، مضيفًا أنه يجب على المواطن أن يواصل الامتثال للقيود حتى نتمكن بعد عيد القيامة من العودة تدريجيًا إلى الحياة الطبيعية تدريجيًا.

شاهد أيضاً

دواين جونسون: بالفيديو ستسيل دماؤنا لكن التغيير قادم.. مصارع أمريكي شهير يوجه رسالة قوية لترامب

حصدت الرسالة المرئية التي وجهها نجم هوليوود دواين جونسون إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس …