1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 24 فبراير 2021

بالصور – داخل قصر الأرض الموعودة أوبرا تقدم حديقة منزلها الذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار

شاركت أوبرا وينفري لمحة من داخل حديقتها الباهرة، التي تقع ضمن قصرها في حي مونتيسيتو بكاليفورنيا، والذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار، وفق ما نشرته مجلة Hello الإسبانية، الأربعاء 17 فبراير/شباط 2021.

يقع القصر، المعروف باسم الأرض الموعودة، على مساحة 42 فداناً (170 متراً مربعاً) مع إطلالة على الجبال والمحيط، وهو الحي نفسه الذي يقطن به دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل، منذ يونيو/حزيران 2020.

حديقة منزل أوبرا وينفري تنال الإعجاب

لكن الحديقة هي تحديداً ما ترك المعجبين في حالة إعجاب شديد، بعدما شاركت المذيعة التلفزيونية، في الأسابيع الأخيرة، فيديوهات لأراضي الحديقة التي تحتاج عربة غولف للتنقل فيها.

في أحد الفيديوهات، خرجت أوبرا وينفري من سيارة غولف واستعرضت الأعشاب الخضراء الممتدة على مساحات واسعة والأشجار المزروعة حديثاً.

في فيديو آخر، يمكن رؤية أوبرا وينفري، البالغة من العمر 67 عاماً، وهي تجمع الثمار في وسط الحديقة الضخمة، المليئة بصنوف وألوان الزهور المختلفة.

فقد ابتاعت أوبرا هذه الملكية في عام 2001، مقابل 50 مليون دولار، لكن قيمتها تُقدَّر حالياً بنحو 100 مليون دولار.

عقار بـ100 مليون دولار

تتألف الملكية من عقارات مختلفة، بما في ذلك القصر الرئيسي الذي تبلغ مساحته 23000 قدم مربعة (2137 متراً مربعاً) حيث تقيم أوبرا، والذي يضم العديد من غرف المعيشة ومكتبة ومطبخاً وقبو نبيذ ومكتباً وست غرف نوم و14 حماماً.

كما يحتوي منزل أوبرا أيضاً على صالتين سينمائيتين، كشفت عن إحداهما في فيديو سابق، وهي تضم شاشة عرض ضخمة تشغل جداراً كاملاً، بالإضافة إلى أريكة والعديد من الآرائِك.

بينما تنضح غرفة الطعام بالفخامة مع الأسقف ذات الارتفاع المزدوج، والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف مع ستائر ملفوفة على الأرض، وطاولة طعام طويلة تصطف على جانبيها كراسي خشبية بمقاعد بيضاء.

شاركت أوبرا وينفري سابقاً فيديو لتزيين الطاولة من أجل عيد ميلاد صديقتها، ونجمة قناة CBS News غايل كينغ.

إذ تعيش أوبرا في المنزل مع حبيبها منذ سنوات طويلة ستيدمان غراهام، وكشفت عن بعض أجزاء المنزل من الداخل منذ بداية الجائحة.

في الواقع، نشرت أوبرا مؤخراً مقطع فيديو يُظهِر سلة من هدايا عيد الشكر قالت إنَّ جارتها “إم” أرسلتها إليها، مع رمز تعبيري للتاج يشير إلى مكانة ميغان الملكية.

 

شاهد أيضاً

منذ فترة ليست بالقليلة، كنت أفكِّر في اعتزال منصات التواصل الاجتماعي لأكثر من سبب، أهمها.. …

%d مدونون معجبون بهذه: