بالفيديو – الحلقة 11 من رامز جاب من الآخر.. صلح كل من سمية الخشاب وأيتن عامر

في حلقة مثيرة للجدل من برنامج “رامز جاب من الآخر”، سلطت الأضواء على الثنائيسمية الخشاب وأيتن عامر، حيث استضافهما رامز جلال في حلقة شهدت مواقف متفرقة تعكس الخلاف الشهير بينهما حول فستان. الحلقة التي بثت على الهواء مباشرة، شهدت مزيجاً من الدراما والمواقف الكوميدية، ما أثار تفاعل الجمهور بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

سمية الخشاب وأيتن عامر في “رامز جاب من الآخر”
رامز جلال، ببراعته المعهودة، قدم الثنائي أيتن عامر وسمية الخشاب بطريقة فريدة، وصفهما بـ”بلطيتين من نفس التقسيمة والقطعية”، في إشارة إلى القضية البسيطة التي أثارت قلقاً في الوسط الفني، وهي قضية الفستان المتشابه الذي ارتدته كلتاهما. تطرق رامز إلى هذا الخلاف بأسلوبه الساخر، متسائلاً عن أهمية هذه المسألة بالنسبة للجمهور.

سمية الخشاب كانت أول من وصلت إلى موقع التصوير، حيث سُئلت عن رأيها في اتهامات أيتن عامر لها بعدم الإلمام بالموضة، فردت بدهشة واستنكار. ولدى وصول أيتن عامر، سألها رامز عن سبب تسمية ابنتها، وحول ما إذا كانت قد قلدت سمية بارتداء نفس الفستان، حيث نفت أيتن رؤية سمية وهي ترتدي الفستان قبلها.

المقلب الذي دبره رامز لضيفتيه كان عبارة عن سقوطهما في غرفة سوداء، ما أثار ردود فعل متباينة بينهما. سمية عبرت عن صدمتها بقولها “ايه ده؟”، بينما حافظت أيتن على روحها الرياضية قائلة: “ألف سلامة” وساعدت سمية على النهوض. خلال مجريات الحلقة، تطرقت أيتن إلى موضوع الفستان مرة أخرى، مؤكدة أنها لم تكن على علم بأن سمية قد ارتدته قبلها. الحلقة تضمنت أيضاً لحظات فنية حيث غنت كل من سمية وأيتن أغنية تمثلها.

ومن اللحظات المثيرة في الحلقة، تغلبت سمية على خوفها من السباحة بمساعدة أيتن، في محاولة منهما لطي صفحة الخلافات وبدء فصل جديد من العلاقة بينهما.

الجمهور، الذي تابع الحلقة عبر منصة “X”، عبّر عن حماسه وتفاعله الشديد مع الحلقة، وصفوها بأنها “خطيرة” وأنهم كانوا في انتظارها منذ بداية شهر رمضان. تعليقات مثل “من أول ما شفت البرومو وأنا مستنية حلقة سمية الخشاب بفارغ الصبر” و”حلقة النهارده جميلة أوي وملهاش وصف” تعكس الإثارة والترقب الذي سبق بث الحلقة، مما يؤكد نجاح البرنامج في جذب انتباه المشاهدين وإثارة حماسهم.

المصدر – وكالات

شاهد أيضاً

طحنون بن زايد “رجل التريليون ونصف دولار” الذي وضع يده على خزائن الإمارات

سلط تقرير جديد لوكالة “بلومبيرغ” الضوء على حياة الرجل القوي في الإمارات الشيخ طحنون بن …