فتاة نمساوية تطعن لأجئ سورى بعد أن حاول اغتصبها بالحى الثانى عشر

شهدت العاصمة النمساوية اليوم بالحى الثانى عشر، عملية طعن للأجئ سورى يبلغ من العمر 24 سنة ، عندما قام الشاب في محاولة أغتصاب لفتاة تبلغ من العمر 22 سنة بعد أن دفعها في فناء منزلها أثناء فتح باب الشارع الرئيسي ، ويعتقد أن الفتاة أمسكت سكين حاد وطعنت الشاب عدة طعنات متفرقة في جانبه أو الظهر أو البطن أثناء دفاعها عن نفسها.

أكدت الصحف النمساوية الصادرة اليوم أن الهجوم وقع في وقت متأخر من مساء يوم الثلاثاء الماضى الموافق 8 من فبراير، في تمام الساعة 10:40 مساءً، حيث كانت الفتاة على وشك فتح باب منزلها الرئيسى عندما أنقض عليها  الشاب من الخلف ودفعها إلى فناء المنزل، ثم بدأ يلامسها في مناطق حساسة من جسمها وبطريقة غير أخلاقية مع محاولة أسقطها على الأرض.

ويذكر أن مفتش شرطة العاصمة النمساوية السيد كريستوفر فورهنجاك قال:”كان هذا حادث مروع لهذه المرأة الشابة وأحد أثار القلق في المجتمع المحلي و من المهم القبض على هذا الشاب في أقرب وقت ممكن ، وأحث على أي شخص يشهد أي تصرف مثير للريبة في المنطقة من الواجب عليه تبليغ الشرطة فوراّ

وأشار الصحف، إلى أن الفتاة قاتلت الرجل أثناء محاولة الاغتصاب بعد أن سحبت سكين من حقيبتها وهاجمت الشاب بقوة  وأصابته بعدة طعنات وجروح، ثم ترك الجاني الشابة، ثم أمسك حقيبة يدها وهرب ونعتقد أنه عانى من طعنات فى جانبة أو ظهره أو بطنة.

يعالج الجانى الأن في المستشفى بعد أن تمكنت الشرطة من إيقاف واعتقاله، وهو لأجئ سوري الجنسية، ونُقل إلى المستشفى، وبعد علاجه في العيادة الخارجية، احتُجز من الشرطة.

وأثناء استجوابه، لم يعترف الجاني بالحادث، وأظهر اختبار الكحول وجود نسبة واحد لكل ألف ميلي، ووفقاً للمتحدث باسم الشرطة كريستوفر فورهنجاك ، كان يحمل بين طيات ملابسة كمية صغيرة من المخدرات ، والتحقيق جار معه لمعرفة ملابسات الحادثة.

أعلنت شرطة فيينا عن القضية بعد ظهر يوم الجمعة، أي مع تأخير لمدة ثلاثة أيام ، في بيان ويتهم ناشطون، الشرطة بالتستر وهو ما تنفيه شرطة ولاية فيينا.

 

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو – عيد العمال مناسبة للتعبير عن انتقاد تمديد ساعات العمل وصراع على الانتخابات الأوروبية

عيد العمال، الذى يوافق الاول من شهر مايو من كل عام  ، مناسبة مهمة للتجمع …